جامعات / مدارسStudents

عرب المزاريب الابتدائية تقيم برنامج مفتاح القلب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة عرب المزاريب الابتدائية تقيم برنامج مفتاح القلب ضمن حصص التربية

ضمن برنامج مفتاح القلب لحصص التربية في مدرسة عرب المزاريب الابتدائية تم العمل مع الأجداد والجدات في القرية لتطبيق قيم كثيرة مثل قيمة الاحترام وقيمة مفتاح القلب لشهر شباط – اذار وهي قيمة العطاء وبناء عليه فقد تم تطبيق القيمة خلال فعالية مد

مدير المدرسة طارق جواميس: هذه الفعالية أنجزت ونجحت فضلاً لتجاوب وحضور كبار السن  للمدرسة فهم زرعوا فأكلنا ونزرع فيأكلون


ضمن برنامج مفتاح القلب لحصص التربية في مدرسة عرب المزاريب الابتدائية تم العمل مع الأجداد والجدات في القرية لتطبيق قيم كثيرة مثل قيمة الاحترام وقيمة مفتاح القلب لشهر شباط – اذار وهي قيمة العطاء وبناء عليه فقد تم تطبيق القيمة خلال فعالية مدرسية ترفيهية حيث خرج طلاب من الصف السادس كسفراء لمفتاح القلب لتسليم بطاقة تقدير للأجداد والجدات بمنازلهم وهدية رمزية شكرا لهم على العطاء، هذه فرصة لنقول لهم اننا نقدرهم ونحترمهم وأنهم مهمون في حياتنا.

أما الجزء الثاني كان في المدرسة يوم الثلاثاء 13.03.2012 من الساعة الثامنة والنصف حتى نهاية الحصة الثانية حيث قدم كبار السن للمدرسة ودخلوا لجميع الصفوف وتحدثوا مع طلاب المدرسة عن الماضي ومقارنة ذلك مع اليوم. بعد ذلك قمنا بتجميع الأجداد والجدات حيث قمنا بسرد قصة عن العطاء ثم قام كل جد وجدة بتقييم للفعالية وحصل كل منهم على رسالة شكر من الطلاب الذي تواجدوا بصفهم, وأيضًا على هدية رمزية وشهادة شكر من المدرسة.  في النهاية شكر مدير المدرسة طارق جواميس جميع كبار السن وأكد "على أهمية مثل هذه الفعاليات التي تربطنا بالجذور التي بدونها لا كيان لنا". وأضاف: " أنّ هذه الفعالية أنجزت ونجحت فضلاً لتجاوبهم وحضورهم للمدرسة. زرعوا فأكلنا ونزرع فيأكلون".

صور: عرب المزاريب الابتدائية تقيم برنامج مفتاح القلب
كلمات دلالية
مجهولون يضرمون النيران بسيارة في قلنسوة