الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 17:02

ابناء الطيبة يشعل الدرجة الثانية

من عمر نصيرات
نُشر: 08/02/08 23:07

نجح فريق ابناء الطيبة من احتلال المرتبة الثانية في لائحة الدرجة الثانية بعد فوزه في مباراته البيتية امام فريق هود هشارون والتي جرت على ارض ملعب الطيرة البلدي بسبب العقاب الذي تلقاه الفريق الطيباوي مؤخرا بالنتيجة 1-0 .



الشوط الاول كان ضعيفا جدا ولم يصل الى المستوى المطلوب رغم اهمية المبالااة وحساسيتها بالنسبة للفريق الطيباوي ورغم سيطرة الفريق الطيباوي على مجريات الشوط الاول الا انه لم يستطع من ترجمة هذه السيطرة الى الاهداف خلال الشوط الاول، ولوحظ ايضا ارتكاز الفريق الضيف على الهجمات المرتدة واللعب المغلق للفريق الضيف الذي وقف سدا منيعا امام هجمات الفريق الطيباوي لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.



نتيجة وطريقة اللعب للاعبي الفريق الطيباوي اجبرت مدرب الفريق محمود عمشة الى اجراء تبديل سريع في بداية الشوط الثاني وادخال اللاعب بني اشكنازي، وباول لمسة للاعب وتمريرة فنية للاعب محمد الرايق الذي انفرد بالكرة امام حارس مرمى الضيوف وعرقلة داخل منطقة الجزاء احتسب الحكم ضربة جزاء عن بعد 11 متر يتصدى لها اللاعب احمد العارف وبضربة صاروخية يعلن عن تسجيل الهدف الاول للفريق الطيباوي .



لم تمضي سوى خمسة دقائق بعد تسجيل الهدف الاول ويرتكب لاعب فريق ابناء الطيبة احمد مصارة مخالفة ضد احد لاعبي هود هشارون مما ادى الى مشاحنات كلامية بين اللاعبين وطرد اللاعب احمد مصاروة بالبطاقة الحمراء ليبقى الفريق الطيباوي بعشرة لاعبين .



بعد ابعاد اللاعب احمد مصاروة وبقاء فريقه بعشرة لاعبين  تراجع اداء لاعبي الطيباويين مما اتاح المجال امام فريق هود هشارون لتخطير الهجمات على حارس مرمى ابناء الطيبة علاء عاطف ولاعبي الدفاع الذين وقفوا سدا منيعا امام كل الهجمات وبهدف يتيم استطاع فريق ابناء الطيبة من النيل بثلاث نقاط المباراة وباحتلال المرتبة الثانية في لائحة دوري الدرجة الثانية .

مقالات متعلقة