الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

الناصرة: عرض فيلم صفقة عمر لطلاب القفزة التكنولوجية عمال

كل العرب
نُشر: 09/02/12 17:46,  حُتلن: 18:03

مناقشة احداث الفيلم مع المصور السينمائي وليد حمدان والتوقف عند نقاط تربوية واجتماعية من واقع الطالب اليومي

فيلم "صفقة عمر" يعرض مقاطع ومشاهد تكشف الحياة اليومية لمجتمعنا في ظل تفاقم الظواهر والسلبيات والآفات الخطرة التي تنعكس سلبا على المجتمع

قامت المدرسة التكنولوجية عمال القفزة في الناصرة، مؤخرا، بعرض فيلم صفقة عمر لطلاب صفوف الحادي عشر في المدرسة. وهذه الفعالية تعتبر استمرارية لبرنامج استشاري سنوي لمنع العنف والمخدرات والكحول، والتي يشرف عليه المستشارة التربوية أمل نصير شلوفة.



وفي نهاية العرض تمت مناقشة احداث الفيلم مع المصور السينمائي وليد حمدان والتوقف عند نقاط تربوية واجتماعية من واقع الطالب اليومي. ويعرض الفيلم "صفقة عمر" مقاطع ومشاهد تكشف الحياة اليومية لمجتمعنا في ظل تفاقم الظواهر والسلبيات والآفات الخطرة التي تنعكس سلبا على المجتمع، ويترك الفرصة للأطر العلاجية والمهنية اولا بتشخيصها ومن ثم التقليل من حدتها. الفيلم هو من إنتاج بلدية الناصرة ومن إخراج الفنان النصراوي هشام سليمان.

فوائد تربوية واجتماعية
وقد أبدى طلاب القفزة تفاعلا كبيرا واهتماما بالموضوع وشكروا إدارة المدرسة والقائمون على البرنامج لما فيه من فائدة تربوية واجتماعية. وشكر الطلاب كل من ساهم في إنجاح هذا العمل. ومن جهتهم شكرت ادارة المدرسة الطلاب ووعدت بإستمرار مثل هذه الفعاليات الهادفة مستقبلا.

مقالات متعلقة