الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

مباراة ساخنة تنتهي بفوز مكابي اخاء اكسال على هبوعيل دبوريه 4-3 في كلاسيكو المرج

من احمد عزايزه
نُشر: 03/02/12 22:36,  حُتلن: 22:55

الكابتن محمد شحبري وضع هبوعيل دبوريه في المقدمة، بتسجيله هدفين لينتهي الشوط الاول بتقدم هبوعيل دبوريه 2-0

الشوط الثاني
شهد اهتزازا في دفاعات دبوريه واندفاعا هجوميا كبيرا من قبل فريق مكابي اخاء اكسال

مطعم ابو عثمان في قرية اكسال قام بدعوة طاقم فريق مكابي اخاء اكسال لوجبة عشاء تكريما منه على مجهودات اللاعبين

ضمن الجوله ال18 من دوري الدرجة الثانيه المنطقة الشمالية "ب" استضاف ملعب اكسال البلدي مباراة كلاسيكو المرج والتي جمعت بين مكابي اكسال وهبوعيل دبوريه بحضور اكثر من 600 متفرج من البلدين الجارين.


 
مجريات اللقاء شهدت عدة تقلبات، ففي الشوط الاول استطاع الكابتن محمد شحبري وضع هبوعيل دبوريه في المقدمة، بتسجيله هدفين لينتهي الشوط الاول بتقدم هبوعيل دبوريه 2-0 .

أحداث الشوط الثاني
في الشوط الثاني شهد اللقاء اهتزازا في دفاعات دبوريه واندفاعا هجوميا كبيرا من قبل فريق مكابي اخاء اكسال اسفر عن هدفين سريعين من أقدام ساهر عياد ورجا زعبي. ومع التخبط والدربكه والاهتزاز في دفاعات دبوريه استطاع اللاعب إياد سمعان تسجيل الهدف الثالث وصنع المنقلب.
فريق هبوعيل دبوريه لم يكل ولم يمل وضغط كثيرا بحثا عن التعديل وبالفعل جاء الفرج مع الدقيقة ال70 حينما احتسب الحكم ركلة جزاء سجلها المدافع علي اكتيلات، لتصبح النتيجة التعادل 3-3 ومع هذا الهدف غامر لاعبو دبوريه في الهجوم بحثا عن هدف الفوز ليباغتو بهجمة مرتدة عرقل على اثرها مهاجم مكابي اكسال في صندوق الجزاء، ويحتسب الحكم ركلة جزاء. تقدم لتسديد الركله رجا زعبي الا أن الحارس محمود شايب تصدى للركلة ببراعه وأخرجها الى ركنيه عاود رجا زعبي رفع الركنيه التي وصلت لقدم ساهر عياد الذي تجاوز 3 مدافعين ودحرج الكرة من بين أقدام الحارس وليكفل فوز مكابي اخاء اكسال بالنتيجة 4-3 على هبوعيل دبوريه بعد اللقاء وتكريما منه على مجهودات اللاعبين قام مطعم ابو عثمان في قرية اكسال بدعوة طاقم فريق مكابي اخاء اكسال لوجبة عشاء .

مقالات متعلقة