الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 01:02

إطلاق الرصاص على منزل خالد أحمد غرة رئيس مجلس محلي جت دون إصابات

منى عرموش وإبراهيم
نُشر: 03/01/12 07:21,  حُتلن: 14:16

عيران شاكيد:

شرطة وادي عارة فتحت تحقيقا في الحادث للتوصل الى طرف خيط يقودها الى الجناة

إطلاق الرصاص خلال الليلة الماضية على منزل رئيس مجلس محلي جت دون وقوع أضرار أو إصابات

رئيس مجلس جت المحلي خالد غرة للعرب:

هذه الاعمال لن تثنيني عن المسيرة التي بدأت بها لاعمار جت وتطويرها وسنحارب اعمال العنف بكل الوسائل المتاحة وبالتعاون مع الشرطة  وتكاتف السكان

 سنثبت للجميع أننا نسير بخطى ثابتة ومتينة وسنصل الى الاهداف التي نصبو اليها دون خوف أو تردد لأننا على قناعة تامة أن مصلحة البلدة تحتاج الى الجدية في العمل والمثابرة

أفاد عيران شاكيد الناطق بلسان شرطة الساحل صباح اليوم الثلاثاء في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "عددا من الرصاصات أطلقت خلال الليلة الماضية على منزل رئيس مجلس محلي جت دون وقوع أضرار أو إصابات" كما جاء في بيان الشرطة.


خالد أحمد غرة في منزله هذا الصباح

وقال عيران شاكيد في بيانه كما وصل الى العرب إن "شرطة وادي عارة فتحت تحقيقا في الحادث للتوصل الى طرف خيط يقودها الى الجناة علما أن الخلفية غير معروفة حتى اللحظة" الى هنا نص بيان شرطة الساحل.
يشار الى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق الرصاص على خالد أحمد غرة رئيس مجلس محلي جت بحيث كان قد أصيب في وقت سابق وهو في منزل والده بجروح بعد تعرضه لإطلاق الرصاص ما أدى الى مكوثه في المستشفى لتلقي العلاج. 

 
صورة من مكان إطلاق الرصاص الليلة الماضية

رئيس المجلس: سأتابع المسيرة لاعمار جت وتطويرها
وذكر رئيس مجلس جت المحلي خالد غرة لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا:" هذه الاعمال لن تثنيني عن المسيرة التي بدأت بها لاعمار جت وتطويرها، وسنحارب اعمال العنف بكل الوسائل المتاحة، وبالتعاون مع الشرطة ، وتكاتف السكان، وسوف نثبت للجميع أننا نسير بخطى ثابتة ومتينة وسنصل الى الاهداف التي نصبو اليها دون خوف أو تردد، لأننا على قناعة تامة أن مصلحة البلدة تحتاج الى الجدية في العمل والمثابرة والاهتمام بالمصلحة العامة".

تذمر السكان من اعمال العنف
من جهة اخرى وصل الى مكان الحادث العشرات من المواطنين الذين اعربوا عن تذمرهم الشديد لاطلاق الرصاص، وطالبوا الشرطة بالتوصل الى المجريمن الذين يقفون وراء هذه الاعمال التي باتت تشكل خطرا على السكان.
وذكر احد المواطنين لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا:" من المؤسف جدا أن تصل قريتنا الى هذا المستوى من اعمال حقيرة يقف وراءها اشخاص جبناء لا يعرفون معنى الانسانية. نحن على استعداد تام لمواجهة العنف بكل الوسائل، لأن ما يحصل لا يمكن السكوت عنه ولا بأي شكل من الاشكال، ونشد على ايدي رئيس المجلس باكمال مشواره، لأننا سنكون داعمين له من كافة الجوانب".



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
234478.46
BTC
0.52
CNY