الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 16:02

فريق مكابي كفر قرع يفوز على هبوعيل أم الغنم نين بالنتيجة 3-2

من ابراهيم أبو
نُشر: 24/12/11 21:41,  حُتلن: 23:57

اللاعب المتألق واللاعب الأول الذي كان على أرضية الملعب محمد عواد ليحرز هدفه الثالث لتصبح النتيجة 3-1 في الشوط الأول

الفريق القرعاوي بدأ المباراة بحماسية كبيرة وجدية في الدقيقة 17 من الشوط الأول أحرز هدف التقدم اللاعب محمد عواد للفريق القرعاوي لتصبح النتيجة 1-0

جرت بعد عصر اليوم السبت على ملعب كفر قرع، مباراة كرة القدم بين فريق مكابي كفر قرع مع هبوعيل أم الغنم /نين التي فاز بها الفريق القرعاوي 3-2 ليحصل على ثلاث نقاط ثمينة. حضر المباراة رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة وبالإضافة للعشرات من مشجعي الفريق.


بدأ الفريق القرعاوي المباراة بحماسية كبيرة وجدية في الدقيقة 17 من الشوط الأول أحرز هدف التقدم اللاعب محمد عواد للفريق القرعاوي لتصبح النتيجة 1-0 واستمر الفريق القرعاوي بنفس الحماس كل ذلك بتعليمات وارشاد المدرب القرعاوي عبيدة اسماعيل, في الدقيقة 21 أيضاً اللاعب محمد عواد يرفع النتيجة للفريق القرعاوي لتصبح 2-0، وفي الدقيقة الـ 35 استغل اللاعب وسيم سعايده غلطة في الفريق القرعاوي ليقمص النتيجة لـ 2-1 لكن الفريق القرعاوي استمر في نفس الوتيرة والحماس.

هدف الفوز
في الدقيقة الـ 43 اللاعب المتألق واللاعب الأول الذي كان على أرضية الملعب محمد عواد ليحرز هدفه الثالث لتصبح النتيجة 3-1 في الشوط الأول. في الشوط الثاني في الدقيقة 75 اللاعب محمد زعبي من فريق الضيف نجح في احراز هدف ولتصبح النتيجة 3-2 وتنتهي بفوز مكابي كفرفرع 3-2 على فريق هبوعيل أم الغنم نين.

مقالات متعلقة