الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 06:02

هبوعيل دالية الكرمل سيجري المعسكر التدريبي بهنغاريا في بودابست

سليمان حلبي -مراسل
نُشر: 31/07/11 20:28,  حُتلن: 00:07

فايد حسون:

سنثبت للجميع أن الديربي الديلاوي سيبدأ على أرض الملعب وسينتهي على أرض الملعب

طبعاً التوقعات كبيرة جداً لأننا قررنا أن نكون في القمة، وهبوعيل الدالية أكبر من أن يكون في القمة

أنا لا أتهرب من المسؤولية بعد الخسارة كما أتحمل المسؤولية بعد الفوز، أملي كبير ببناء فريق قوي يستمتع الجمهور بمشاهدته

من المتوقع أن يقيم فريق هبوعيل معين دالية الكرمل معسكره التدريبي لهذا الموسم في هنغاريا على أراضي ملاعب العاصمة بودابست، وذلك بعد أن كانت أمام الإدارة عدة خيارات لمعسكرات تدريب في رومانيا وتركيا وفي البلاد تحديداً في هضبة الجولان، حيث تم دراستها بصورة مستمرة على مدى الأسابيع الأخيرة وتقرر أن أفضل الأماكن من ناحية المنشآت تتواجد في منطقة هنغاريا.



وأوضح فايد حسون مدرب هبوعيل معين دالية الكرمل لموقع العرب أنه مرتاح جداً من بداية التمارين ويشاركه في شعوره هذا لاعبي الفريق. وفي حديث خاص مع حسّون قال..

العرب: ألا تعتقد أن التوقعات من الفريق كبيرة جداً؟
فايد حسون: طبعاً التوقعات كبيرة جداً لأننا قررنا أن نكون في القمة، وهبوعيل الدالية أكبر من أن يكون في القمة، لكن حتى الآن لم نصرح أننا نبحث عن بطاقة الصعود ومع بداية الدوري ستتحد الاتجاهات وسترون فريق الدالية عنيداً قوياً يعرض كرة قدم جميلة وسنتطلع إلى رأس القمة.

العرب: لنكن صريحين- وجود مكابي دالية الكرمل أدخل هبوعيل دالية الكرمل في دوامة الصراع على القمة هل هذا الصحيح؟
فايد حسون: لا، نحن مع إدارة حكيمة نعمل سوية منذ أربع سنوات بصورة مثالية، وهذه الإدارة حتى لو لم يكن فريق مكابي لما سمحنا لأنفسنا التواجد في القاع ووجودهم لن يغير في تخطيطنا.
في العام الماضي كان فريقاً عنيداً وقوياً دون وجود مكابي وخططنا بناء فريق يبني ويعتمد على لاعبي البيت من الدالية. مكابي الدالية تطلعات تختلف كل الإختلاف عن معين الدالية ونحن نعمل وفقاً لتخطيط واضح ولم نتطلع للصعود حتى الآن .



العرب: إذاً هل الخطة تقودكم للممتازة؟
فايد حسون: لا، لكن الخطة أن نصل إلى هناك خلال ثلاث سنوات، لكن مع سبعة لاعبين من الدالية نعتمد عليهم في هذه المهمة. إذا قادتنا الخطة إلى الممتازة فلن نرفضها لكن لم نخطط بصراحة لذلك.

العرب: هل هذا العام سيتم إنخراط لاعبي شبيبة في صفوف الفريق؟
فايد حسون: بالطبع سنستمر في هذا النهج وأنا أعتز بطريقتي، وهذا يزيدني ثقة بعملي وكل لاعب يثبت جدارته سيكون في التركيبة الأولى ولا يتعلق بصغر سنه.

العرب: حدثنا عن إنخراط لاعبي التعزيز في الفريق؟
فايد حسون: إنخراط لاعبي التعزيز جيد من الناحية المهنية والاجتماعية وزاد الحماس مع عودة لاعبي البيت والذين تركوه.

العرب: هل هذا الموسم هو مقياس لقدرة فايد حسون المدرب؟
فايد حسون: لا أعتقد ذلك، أنا إنسان مهني، كرة القدم بالنسبة لي لا تقاس بموسم معين، وأعمل وفقاً لخطة عمل مبرمجة وأتعلم من الآخرين وتستفيد خبرتي في كل يوم.
أنا لا أتهرب من المسؤولية بعد الخسارة كما أتحمل المسؤولية بعد الفوز، أملي كبير ببناء فريق قوي يستمتع الجمهور بمشاهدته.

العرب: تعليقك على إنتقال حارس المرمى بن خليفة إلى مكابي الدالية؟
فايد حسون: توم بن خليفة لم نتفق معه من الناحية المادية واتفقنا مع عمري عبادي، فليس من حقنا أن نقرر له أين سيلعب وأين سينتقل، هو من قرر أن ينتقل لمكابي الدالية الفريق الشقيق، ونتمنى له النجاح ونتمنى لمكابي أيضاً النجاح في الدوري، ونقول لهم أننا أخوة وسنثبت للجميع أن الديربي الديلاوي سيبدأ على أرض الملعب وسينتهي على أرض الملعب.

مقالات متعلقة