الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 04:01

جلطة سراي يُفسد إحتفالية ليفربول بثلاثية في مباراة ودية تمهيدا للموسم الجديد

كل العرب
نُشر: 29/07/11 16:39,  حُتلن: 07:56

خط دفاع ليفربول ظهر بصورة سيئة تحديدًا في الكرات الثابتة التي نجح الفريق التركي في استغلالها وتسجيل هدفين عن طريق النجم التشيكي باروش

أفسد جلطة سراي احتفالية ليفربول بالعودة للأراضي التركية تتويجه التاريخي والأخير بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2005، بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف دون رد في في مباراة ودية تأتي ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد أقيمت على ملعب تليكوم مساء الخميس.

 

ونجح مهاجم ليفربول السابق لوكاس باروش والذي كان حاضرًا في نهائي عام 2005 المثير أمام ميلان في تسجيل هدفين في الشوط الأول، قبل أن يٌسجل السويدي القادم هذا الصيف من بولتون يوهان إيلماندر الهدف الثالث. وأعطى المدير الفني للريدز كيني دالجليش الفرصة من بداية المباراة لعدد كبير من اللاعبين الشباب والاحتياطيين مثـل فيليب ديجن، اميليانو اينسوا، كريستيان بولسن وجو كول.

تسجيل الأهداف
وظهر خط دفاع ليفربول بصورة سيئة تحديدًا في الكرات الثابتة التي نجح الفريق التركي في استغلالها وتسجيل هدفين عن طريق النجم التشيكي باروش. تأتي هذه الهزيمة بعد أيام قليلة من سقوط الريدز بنفس النتيجة أمام هال سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، ما سبب القلق لدى مشجعي ليفربول قبل بداية الموسم. 

مقالات متعلقة

Got ليفربول