الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 07:02

رسالة من متطرفين يهود تهدد باغتيال مسؤولين محرضين ضد إسرائيل في رهط

كل العرب
نُشر: 02/06/11 17:25,  حُتلن: 22:46

 الشيح فايز أبو صهيبان:" لن ولم تخيفنا تهديدات المتطرفين،.. الكلاب تنبح والقافلة تسير.. وسنستمر في خدمة أهلنا والدفاع عنهم"

 عادل ابو الهيجاء:" الوضع في إسرائيل ينحرف اكثر واكثر نحو اليمين المتطرف والأمر يؤدي لخلق أرضية وعشعشة المتطرفين"

على ضوء حملة الجهات المتطرفة اليهودية على عرب الداخل، ورموزهم، وصلت اليوم لبلدية رهط رسالة موقعة من "يشرون بن دفيد"، تطالب من في البلدية بالعمل على أن تبعد من أسموهم بـ " المحرضين ضد دولة إسرائيل"، بالابتعاد عن الجمهور، كون هذه الجهة ستعمل على تصفيتهم، وجاء الطلب على حد تعبير مرسلها، كي لا يمس أناس أبرياء أثناء تنفيذ الاغتيال. وقد قدم الشيخ فايز أبو صهيبان، شكوى في شرطة رهط.


الشيخ فايز ابو صهيبان

واليكم ترجمة الرسالة:"لأجل صهيون لن أسكت ( لمتساله) حضرة بلدية رهط  المحترم مع ازدياد التحريض ضد المشروع الصهيوني ودولة إسرائيل، ومع ازدياد قوة الجهات في الجمهور العربي التي تساند أعداء الدولة ( بما في ذلك من يتولون مناصب عامة) قررنا العمل.سيتم في منطقتكم خلال الوقت القريب تصفية الأشخاص الذين يحرضون ويعملون ضد المشروع الصهيوني.لقد سمعنا أن سيدي وكذلك أشخاص آخرين يتولون مناصب في البلدية يعرفون أسماء أغلبية الأشخاص المقصودين، لكنهم لم يفعلوا شيئا ضدهم. لذلك قررت قيادة "لمتساله" أن ننفذ نحن بالعمل. نؤكد بأنه ليس لنا أي علاقة مع مؤسسات الدولة، الجيش وقوات الأمن. نحن نعمل بمفردنا وبسرية تامة.نرجو منكم الاهتمام بأن لا يتواجد الأشخاص المقصودين بالقرب من مواطنين موالين للدولة حتى لا يلحق ضرر بالأبرياء مع التحية " لمتساله"يشارون بن دفيد".
وفي حديث مع الشيخ فايز أبو صهيبان، رئيس بلدية رهط، ممثل قائمة قائمة الهدى للوفاق والسلام، الممثلة للحركة الإسلامية في المدينة، حول الرسالة والتهديد، قال:" نحن نستنكر مثل هذه الرسائل، لن ولم تخيفنا تهديدات المتطرفين،.. الكلاب تنبح والقافلة تسير.. وسنستمر في خدمة أهلنا، والدفاع عنهم، ولا تزيدنا إلا إصرارا، وعزما على خدمة أهلنا، والدفاع عن جماهيرنا العربية.
نحن نأخذ التهديد على محمل الجد، وقمنا بتقديم شكوى في محطة شرطة رهط".

يذكر ان هذه الرسالة لم تصل الى بلدية رهط فحسب، فقد نشر موقع العرب بالأمس، خبراً مشابهاً، حول تلقي بلدية طمرة ورئيس عادل ابو الهيجاء رسالة مشابهة تماماَ، ومن نفس المصدر، الامر الذي اضطره هو الآخر تقديم شكوى في الشرطة، التي اكدت في ردها على موقع العرب وصحيفة كل العرب، انها باشرت بالتحقيق سعياً للتوصل الى مرسلها، ومن يقف خلفها.
وقال عادل ابو الهيجاء رئيس بلدية طمرة رداً على تلقيه الرسالة الغامضة، الوضع في إسرائيل ينحرف اكثر واكثر نحو اليمين المتطرف والأمر يؤدي لخلق أرضية وعشعشة المتطرفين هذه الأمور لن تخيفنا ابدا ونحن سنستمر في دعم التعاون اليهودي العربي المشرف والنضال من اجل السلام العادل المبني على دولتين لشعبين لقد عبرنا سياسة الترهيب منذ سنوات الخمسينات وهذا الأمر أعاد الي روح الشباب الذي لم ينقطع عني أبدا" هذا وتنظر الشرطة ببالغ الأهمية والخطورة الى رسالة التهديد وتحملها على محمل الجد وقال شؤول تسيمح ضابط شرطة شفاعمرو أن الشرطة ستباشر التحقيقات في الموضوع للكشف عن مرتكبي هذا الأمر وتقديمهم للقضاء.
هذا وقام رئيس البلدية بابلاغ عضو الكنيست محمد بركة رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة وكما ابلغ رامز جرايسي رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية.


عادل أبو الهيجاء
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
234943.75
BTC
0.52
CNY