الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 17:02

حلم يتحقق وعمل يتوثق في مدرسة بئر الامير الناصرة

كل العرب
نُشر: 01/06/11 21:14,  حُتلن: 21:16

قام الوفد بزيارة بعض الصفوف والمحطات واجروا حوارا مع الطلاب حول القيم التي ذوّتوها وعن تجاربهم الناجحة بإقناع أهاليهم بالإقلاع عن التدخين ثم تم عرض أعمال وإبداعات الطلاب من مسرحية غنائية لطلاب الخوامس

ضمن "مشروع مدينة بلا تدخين" وضعت ألأطراف المشاركة في المدرسة نصب أعينها حلما تحقق . حيث شهدت المدرسة الجماهيرية بئر الأمير يوم الاثنين 2011/5/30 والذي يصادف يوم " منع التدخين العالمي" يوما حافلا ومميزا, قام بزيارة المدرسة وفد رفيع المستوى تمثل برئيس البلدية رامز جرايسي ونائبه مصباح زياد ويوسف استيتي , بالإضافة إلى ممثلة عن وزارة الصحة د. دار والمستشار التنظيم حاييم ليبا الذي بنى نموذج العمل الشامل لهذا المشروع, المرشدة ايزابيل رمضان من قبل مركز الخدمات النفسية, ,فاتن غطاس من جمعية مكافحة السرطان وخالد حجازي مفتش المدرسة وعنات دهان المسئولة عن مشروع الصحة والتغذية في وزارة المعارف المعارف.



قام الوفد بزيارة بعض الصفوف والمحطات واجروا حوارا مع الطلاب حول القيم التي ذوّتوها وعن تجاربهم الناجحة بإقناع أهاليهم بالإقلاع عن التدخين ثم تم عرض أعمال وإبداعات الطلاب من مسرحية غنائية لطلاب الخوامس , مسرحية من طلاب صف ثاني أ, حوار توضيحي للمشروع من جميع الطبقات ثم تم تقديم عارضة تلخيصية لكل ما قمنا به خلال السنة الدراسية.
وشكر الضيوف مديرة المدرسة والهيئة التدريسية وطاقم الأهالي والطلاب على الجهود الجبار والعمل الرائع الذي قاموا به والذي استحق بجدارة المرتبة الأولى على مستوى الدولة حيث أنهت السيدة عنات دهان اللقاء بقولها "حلمي أراه يتحقق بمدرسة بئر الأمير".

مقالات متعلقة