الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 06:02

عائلة أبو حجلة من جلجولية: وحدة اليسام اعتدت علينا بوحشية وهددتنا بالقتل

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/05/11 11:57,  حُتلن: 15:04

 الشرطة: لا نعرف عن هذا الموضوع، وسوف نفحص القضية

الدكتور عرابي أبو حجلة للعرب:

رجال من الياسام نزلوا من السيارة وقاموا بالاعتداء على ابني دون أي سبب يذكر حيث امسكوا به وضربوا رأسه بالمركبة والحائط

شاهد عيان:

عدد من رجال الشرطة قاموا باشهار اسلحتهم وهددوا بانهم سيقتلون كل من يتواجد في مكان الحادث 

اليسام تصرفوا بطرق همجية خلال قياداتهم لمركباتهم ، وحاولوا دهس اشخاص بصورة متعمدة بدافع الإنتقام

داهمت قوات كبيرة من وحدات الياسام الخميس منزل الدكتور عرابي أبو حجلة من قرية جلجولية، وقاموا بالإعتداء على ابنه البالغ من العمر 14 عاما، دون أي مبرر، وذلك عندما كان جالسا مع اصدقائه على مدخل بيتهم، الامر الذي اسفر عن اصابته بجروح متوسطة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج. وفي اعقاب الحادث وصل عشرات المواطنين الى المنطقة وحاولوا ابعاد الوحدات وانهاء عملية الاعتداء ، الا ان جميع محاولاتهم باءت بالفشل. وذكر الدكتور أبو حجلة لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا :" في حوالي الساعة الحادية عشر ليلا ، كان ابني جالسا مع اصدقائه على مدخل البيت، وفجأة وصلت مركبة بداخلها رجال من الياسام ، نزلوا وقاموا بالاعتداء على ابني دون أي سبب يذكر ، حيث امسكوا به وضربوا رأسه بالمركبة والحائط ، وخلال دقائق وصلت الى مكان الحادث اكثر من 15 مركبة بداخلها العشرات من رجال الياسام الذين شاركوا في دعم الإعتداء ، وخلال الحادث اقترب صديق ابني وسأل رجال الشرطة عن سبب الاعتداء فتم اعتقاله".

 
صورة توضيحية

وتابع د.أبو حجلة :" خلال حادث الإعتداء وصل اقربائي للتدخل في القضية الا ان قوات الشرطة قامت باعتقالهم ، وهددتهم انهم سوف توجه لهم تهمة الاعتداء على رجال الشرطة وعرقلة عملهم ". وأكد د.أبو حجلة بالقول :" بعد الحادث توجهنا الى شرطة راس العين لتقديم شكوى على ما حصل، الا ان احد رجال الشرطة المسؤولين طلب منا التوقيع على مستند يطلب منا فيه عدم تقديم أي شكوى، حتى لا نعرض أنفسنا لأية مساؤلات قانونية ، ولم يطلب منا هذا الشرطي ان نأخذ نسخة من هذا المستند، وبسبب صدمتنا لم نتذكر بان نطلب منه ذلك".

شاهد عيان: أحد رجال الشرطة هدد بقتل الجمهور
وذكر شاهد عيان لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا:" عدد من رجال الشرطة قاموا باشهار اسلحتهم وهددوا بانهم سيقتلون كل من يتواجد في مكان الحادث ، كما تصرفوا بطرق همجية خلال قياداتهم لمركباتهم ، وحاولوا دهس اشخاص بصورة متعمدة بدافع الإنتقام ".

الشرطة : لا نعلم بالموضوع وسنقوم بفحصه
هذا واتصلت مراسلتنا بالناطق الرسمي بلسان شرطة الشارون عيران يهودا للحصول على تعقيبه على ما ورد على لسان أفراد العائلة ، فقال لنا:" لا اعرف عن هذا الموضوع ، وسوف افحص القضية ". هذا ولم يصل أي تعقيب من الشرطة ، وفي حال وصوله ، سوف نقوم بنشره بالسرعة الممكنة .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
228590.66
BTC
0.51
CNY