الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

مشجع يهاجم نيل لينون مدرب نادي سيلتك الاسكتلندي خلال مباراة فريقه

كل العرب
نُشر: 13/05/11 12:33,  حُتلن: 13:51

نيل لينون مدرب نادي سيلتك الاسكتلندي تعرضا لاعتداء من مشجع خلال مباراة فريقه ضد نادي هارتس على ملعب تاينكاسل في ادنبره في ختام المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم

تعرض مدرب نادي سيلتك الاسكتلندي نيل لينون لاعتداء من مشجع خلال مباراة فريقه ضد نادي هارتس على ملعب تاينكاسل في ادنبره في ختام المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم. فبعد أن سجل غاري هوبر هدف سيلتك الثاني في الدقيقة 49 قفز أحد المشجعين من مدرجات هارتس وتوجه ناحية المدرب محاولا الاعتداء عليه بالضرب. لكن رجال الأمن نجحوا بسرعة في طرح المشجع أرضا وألقوا القبض عليه، بينما بدا المدرب مصدوما من هذه الحادثة وإن لم تلحق به إصابات.

 
نيل لينون

وقد أحيل المشجع إلى المحكمة على الفور، وقال متحدث باسم الشرطة إن مثل هذه الحوادث تقع أحيانا خاصة في المراحل الأخيرة الحاسمة .بينما أصدر ستيورات ريغان المدير التنفيذي للاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم بيانا قال فيه إن مثل هذه السلوكيات من الجماهير غير مقبولة. وكان محامي المدرب لينون قد أعلن أن الشرطة اكتشفت في بداية هذا الموسم طردا مفخخا كان موجها إلى منزله. اما على صعيد المباراة نفسها فقد نجح سلتيك في تقليص الفارق مع غريمه رينجرز المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين الى نقطة واحدة إثر فوزه على مضيفه هارتس بثلاثية نظيفة.

المباراة شهدت طرد مدافع هارتس الاوغندي ديفيد اوبوا في الدقيقة 32
سجل اهداف سيلتك غاري هوبر في الدقيقتين (12 و49) وكريس كومونز في الدقيقة 78. وقد شهدت المباراة طرد مدافع هارتس الاوغندي ديفيد اوبوا في الدقيقة 32. بينما تلقى لاعب سيلتك كومونز البطاقة الصفراء الثانية لمبالغته في الاحتفال بالهدف وطرد على الاثر. وصار رصيد سلتيك 89 نقطة وبات على بعد نقطة واحدة من رينجرز الذي تغلب على ضيفه دندي يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل. وتأجل حسم الصراع على اللقب الى المرحلة الاخيرة حيث يحل رينجرز ضيفا على كيلمارنوك, فيما يستقبل سلتيك على ارضه مذرويل الاحد المقبل.



مقالات متعلقة