الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:01

شاب: والدي الغني والمحترم يرفض زواجي من فتاة فقيرة ووالدها مجرم !!!

كل العرب
نُشر: 01/05/11 15:21,  حُتلن: 20:11

أهم ما جاء في الرسالة:

انا شاب في العشرينات من عمري مشكلتي انني ومنذ سنوات عدة احببت فتاة من نفس جيلي بجنون

والدي "الغني والمحترم" بالموضوع، فرح كثيراً، الا انه سرعان ما غيّر رأيه ورفض الفكرة رفضاً تاماً، بعد ان استفسر عن حال وعائلة الفتاة

فأنا لا استطيع ان استغني عنها ابداً، ووالدي رافض الفكرة رفضاً قاطعاً

اعزائي لا اريد ان اطيل عليكم، انا شاب في العشرينات من عمري مشكلتي انني ومنذ سنوات عدة احببت فتاة من نفس جيلي بجنون، وهي احبتني ايضاً، الا ان مشكلتي انني عندما قررت الارتباط بها رسمياً، وتوجهت لأفاتح والدي "الغني والمحترم" بالموضوع، فرح كثيراً، الا انه سرعان ما غيّر رأيه ورفض الفكرة رفضاً تاماً، بعد ان استفسر عن حال وعائلة الفتاة، ليكتشف ان انها من عائلة فقيرة جداً، وان والدها تعاطى المخدرات في احد مراحل حياته، لا بل وكان شريكاً في جريمة قتل وقعت قبل سنين طوال، علماً انه قضى محكوميته بالسجن وخرج.

والآن انا في حيرة من أمري، فأنا لا استطيع ان استغني عنها ابداً، ووالدي رافض الفكرة رفضاً قاطعاً، وقد قالها لي بصريح العبارة انه سيحرمني من كل أملاكه اذا ما تزوجتها رغماً عنه.
وهنا اتساءل، ماذا عليّ ان افعل؟ هل الحق حبي واتركي عائلتي التي عشت معها اروع اللحظات؟ ام استغني عن حبي الحقيقي وحلم حياتي، لأن والد من اجب مجرم؟؟!
وسؤال آخر، اي ذنب اقترفت حبيبتي، وهل هي مسؤولة عن اختيار والدها؟؟
املي كبير ان يستجيب والدي لي، وان يتقبل حبيبتي واحدة من افراد عائلتنا الكريمة..

ساعدوني أرجوكم... كي لي ان اقنعه...

طلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il


 

مقالات متعلقة