الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 19:02

هيثم كبها:توجنا موسما ناجحا جدا بالارتقاء الى الدرجة الثانية وهذا نتاج جهد متواصل

حجاج رحال -
نُشر: 26/04/11 14:34,  حُتلن: 18:33

هيثم كبها:

لن أتسرع في اتخاذ القرار بل سأدرس جميع العروض بعناية وأختار أنسبها ماديا ومعنويا

قدمت موسما ناجحا جدا مع الفريق وقد أواصل المشوار معه علما أنني تلقيت عرضا من فريق سكتسيا نس تسيونا من فرق الدرجة الممتازة

"توجنا موسما ناجحا جدا بالارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الثانية وهذا نتاج جهد متواصل من جميع أعضاء الفريق". هذا ما صرح به هيثم كبها (من أم القطف) لاعب فريق هبوعيل باقة الغربية بعد ضمان الصعود الى مصاف فرق الدرجة الثانية ، علما أن هيثم انضم اليه في منتصف الموسم قادما من فريق الدرجة الأولى نادي أم الفحم، حيث أنيطت به مهمة اللعب في وظيفة المدافع الأيمن رغم أنه بالأساس يلعب مهاجما ، ونجح بطبخ سبعة أهداف حاسمة لزملائه.

وأضاف هيثم (19 عاما): "قدمت موسما ناجحا جدا مع الفريق وقد أواصل المشوار معه علما أنني تلقيت عرضا من فريق سكتسيا نس تسيونا من فرق الدرجة الممتازة مع الاشارة الى أن بطاقتي تتبع لفريق بركائي ، حيث تحدث معهم مسؤولون من نس تسيونا..لن أتسرع في اتخاذ القرار بل سأدرس جميع العروض بعناية وأختار أنسبها ماديا ومعنويا لأنني أثق بقدراتي والمجال مفتوح أمامي للعب في أعلى المستويات اذ أنني أكتسب التجربة المطلوبة من مباراة لأخرى وآمل أن أواصل اثبات قدراتي في المواسم المقبلة وألعب في أعلى المستويات".

حلم الصعود الى الدرجة الثانية
وأخيرا حقق فريق هبوعيل باقة الغربية حلم الصعود الى الدرجة الثانية بعد ان فاز في مباراته الخارجية امام كريات يام بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أجريت في ملعب كريات اتا وبحضور 200 مشجع معظمهم من باقة. وسجل للفائز سيد عويسات ومحمد رايق وفادي ابو مخ وسط فرحة عارمة في معسكر باقة حيث احتفل اللاعبون مع الجماهير المرافقة لهم.

مقالات متعلقة