الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 06:01

فوز ساحق لدالية الكرمل برباعية نظيفة على رموت منشه يعزز من مكانة الفريق

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 19/02/11 17:01,  حُتلن: 22:21

فايد حسون مدرب هبوعيل دالية الكرمل :

فوز كبير بهمة لاعبين مخضرمين نحن في الطريق الصحيح في ضمان البقاء بكادر واساس متين من اللاعبين المحليين

الهدوء الاداري والمهني الدي منحته ادارة الفريق للمدرب والطاقم المهندي وللاعبين هو سر نجاح الفريق

طاقم حكام نسائي يقود تحكيم المباراة وحكمة الراية العربية هبة عرجة تتميز في المباراة

حقق فريق هبوعيل دالية الكرمل ظهر اليوم السبت فوزا بيتيا كبيرا حين فاز على فريق رموت منشه بالنتيجة 4-0 في المباراة التي اقيمت على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .



هبوعيل دالية الكرمل افتتح المباراة بشكل جيد الا ان الهدف الاول جاء في الدقيقة الـ38 من اللقاء من هدف جميل لللاعب احسان حلبي , الهدف الثاني لم يتأخر كثيرا حين سجل اللاعب سند اسد هدف هبوعيل دالية الكرمل الثاني في الدقيقة الـ45 من المباراة لينتهي الشوط الاول بتفوق هبوعيل دالية الكرمل 2-0 على فريق رموت منشه .

الهدوء الاداري والمهني
هادي نصر الدين سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ80 بينما توج نتيجة المباراة اللاعب سند اسد بهدف ثاني له ورابع لفريقه في الدقيقة الـ84 لينتهي اللقاء بفوز فريق هبوعيل دالية الكرمل بالنتيجة 4-0 على رموت منشه ليحقق الفريق فوزا كبيرا يقوده للاقتراب من القسم العلوي في لائحة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية ويبتعد على الاقل من صراع البقاء في هده المرحلة من الدوري.
فايد حسون مدرب هبوعيل دالية الكرمل قدم تحيته ومباركته لجميع لاعبي الفريق على ادائهم المتميز في هدا اللقاء مؤكدا ان اداء اللاعبين اليوم على ارضية الملعب اظهر المواهب الكروي المحلية في دالية الكرمل مؤكدا على ضرورة منح اللاعب المحلي في اظهار مواهبه وقراته ومنحه الفرصة في اكتساب الخبرة والتجربة للتقدم والنجاح , وقال لموقع العرب بعد هدا الفوز الكبير :"فوز كبير بهمة لاعبين المحليين الناشئين والمخضرمين نحن في الطريق الصحيح في ضمان البقاء بكادر واساس متين من اللاعبين المحليين , الهدوء الاداري والمهني الدي منحته ادارة الفريق للمدرب والطاقم المهندي وللاعبين هو سر نجاح الفريق".
تجدر الاشارة الى ان طاقم حكام نسائي قاد عملية تحكيم المباراة وقد تميزت حكمة الراية العربية هبة عرجة ابنة قرية الفريديس في هده المباراة .

مقالات متعلقة