الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 23:01

مكابي ام الفحم يفوز على رموت منشه ويوسع الفارق الى سبع نقاط

من ابراهيم ابو
نُشر: 11/02/11 20:17,  حُتلن: 22:09

ايمن ابو صالح لاعب مكابي ام الفحم :
"فوز خارجي كبير في مباراة صعبة ومهمتنا اليوم توسيع الفارق من الفرق الملاحقه المنافسة معنا على بطاقة الصعود"

عاد فريق مكابي ام الفحم من رموت منشه مساء اليوم الجمعة بنقاط المباراة الثلاثة حين حقق فوز خارجي على فريق رموت منشه بالنتيجة 3-0 في مباراة تميزت بالاداء المتميز من قبل تلامذة المدرب الفحماوي افي سباغ .
 


وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي في رموت منشه بحضور قرابة الـ700 متفرج ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.
الفريق الفحماوي مكابي ام الفحم الطامح للصعود لمستوى الدرجة الممتازة افتتح المباراة بشكل جديد وشن الهجمة تلو الاخرى لتسجيل هدف سريع يسهل عليه مهمة الفوز لكن اهدارات مهاجمي الفريق منعت تسجيل هدف السبق وكانت الاهدرات بالجملة حتى ان جاءت الدقيقة الـ44 من اللقاء حين استطاع اللاعب براك دنئيل من تسجيل الهدف الاول لصالح فريق مكابي ام الفحم من ضربة مباشرة سددها باتقان وجمال متميز لينتهي الشوط الاول بتفوق فريق مكابي ام الفحم 1-0 على فريق رموت منشه.
ضغط فحماوي
بداية الشوط الثاني ايضا كانت جيدة بالنسبة لفريق مكابي ام الفحم الذي ضغط مرمى الفريق المضيف منذ الثواني الاولى للشوط الثاني , هذا الضغط توج بهدف ثاني في الدقيقة الـ68 عن طريق اللاعب المتميز باللقاء اشرف سليمان .
ايمن ابو صالح لاعب فريق مكابي ام الفحم والذي دخل بديلا سجل الهدف الثالث والاخير لفريق ام الفحم في الدقيقة الـ90 ليحقق فريق مكابي ام الفحم فوزا خارجيا كبيرا يساعده للابتعاد عن فريق العفولة منافسه على بطاقة الصعود بسبع نقاط .
مباراة كبيرة
ايمن ابو صالح لاعب مكابي ام الفحم اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز الخارجي الذي ضمن لفريق مكابي ام الفحم ثلاثة نقاط خارجية ثمينة وقال لموقع العرب عقب هذا الفوز :"قدمنا مباراة كبيرة اليوم في مباراة خارجية جدا صعبة وبالرغم من هذه النتيجة الممتازة الا اننا خضنا مباراة في غاية الصعوبة امام فريق عنيد وقوي , وبالتأكيد فاننا اليوم حققنا فوز خارجي كبير في مباراة صعبة ومهمتنا اليوم توسيع الفارق من الفرق الملاحقه المنافسة معنا على بطاقة الصعود". 

 

مقالات متعلقة