شباب وصبايا

حالات الإفلاس:كيف تتجنبا النزاعات الزوجية المالية؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الإضطرابات الإقتصادية وحالات الإفلاس.. كيف تتجنبا النزاعات الزوجية المالية؟

في أغلب الأحيان يتجادل الأزواج والزوجات حول المال الذين يكسبونه والذي ينفقونه. ومع زيادة الإضطرابات الإقتصادية، وحالات الإفلاس، والمشاكل المالية أكثر من أي وقت مضى، كل شخص يحتاج إلى الاهتمام أكثر بتمويلاتهم الخاصة. إذا كان السؤال الذي

قوما بعمل برنامج لجدولة كل الديون للتمكن من دفع إلتزاماتكما الشهرية، إذا كان هناك تأخير في أي حسابات، اتصلا بالدائنين وتفاوضا هو خفض سعر الفائدة ودفع الديون

 

ضعا ميزانية شهريا لكل مبلغ تنفقانه، حافظا على دفتر الشيكات مسجلا ومتوازنا في جميع الأوقات. حاولا صرف النقد بدلا من استعمال بطاقات الإئتمان خلال الأيام الـ90 التالية 


في أغلب الأحيان يتجادل الأزواج والزوجات حول المال الذين يكسبونه والذي ينفقونه. ومع زيادة الإضطرابات الإقتصادية، وحالات الإفلاس، والمشاكل المالية أكثر من أي وقت مضى، كل شخص يحتاج إلى الاهتمام أكثر بتمويلاتهم الخاصة. إذا كان السؤال الذي يحيرك "أين ذهب المال ؟" أو تتجادلا حول المخاوف المالية، فهذه النصائح التالية قد تساعدكما.


صورة توضيحية
أطلبا تقارير البطاقات الإئتمانية
عندما تؤسسا لميزانيتكما الشهرية، أنتما بحاجة لمعرفة حجم ديونكما بالضبط. احصلا على نسخة عن تقارير بطاقات الإئتمان من كل مكاتب الإئتمان. قوما بعمل برنامج لجدولة كل الديون للتمكن من دفع إلتزاماتكما الشهرية. إذا كان هناك تأخير في أي حسابات، اتصلا بالدائنين وتفاوضا هو خفض سعر الفائدة ودفع الديون.
وضحا أهدافكما المالية
تحدثا حول ما تريدان أنجازه هذه السنة. هل تريدان إلحصول على قرض؟ التوفير للتقاعد؟ عمل صندوق للعطلات؟ التوفير لدراسة أطفالك؟ أكتبا أهدافكما المفصلة وبعد ذلك ابدأوا بتنفيذ الخطط لإنجازها.
ضعا ميزانية
ضعا ميزانية شهريا لكل مبلغ تنفقانه. حافظا على دفتر الشيكات مسجلا ومتوازنا في جميع الأوقات. حاولا صرف النقد بدلا من استعمال بطاقات الإئتمان خلال الأيام الـ90 التالية.
إدفعا ثلاث مرات كحد أدنى
عند إنشاء الميزانية، اهدفا إلى دفع ثلاثة أضعاف الحد الأدنى لكل دائن (بخلاف الرهن العقاري الخاص بك) في كل شهر. هذا يساعدكما على سداد الفواتير بشكل أسرع.

كلمات دلالية
اعتقال مشتبه من تل السبع بالتسبب بأضرار لحافلة