الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 18:02

نيوكاسل يونايتيد يسحق ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 11/12/10 23:27,  حُتلن: 23:39

بعد هذا الفوز رفع نيوكاسل رصيده إلى (22) نقطة في المركز الثامن في حين تجمد رصيد الريدز عند حاجز (22) نقطة في المركز التاسع

في إطار الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي استضاف نيوكاسل على ملعبه سانت جيمس بارك فريق ليفربول حيث انتهت المباراة بفوز كبير لأصحاب الأرض (3-1).
 


الشوط الأول جاء لمصلحة نيوكاسل من حيث الأداء والنتيجة، ضغط فريق الماغبيز بغية احراز هدف التقدم وكان له ما أراد في الدقيقة (16) عن طريق كيفن نولان بعد تحويله رأسية أندي كارول إلى هدف، ضغط الريدز بعد ذلك بغية تعديل النتيجة لكن خط دفاع نيوكاسل وخصوصاً المخضرم سول كامبل كان سداً منيعاً في وجه توريس ورفاقه لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.
الشوط الثاني جاء حماسياً من كلا الطرفان حيث سعى الريدز لتحقيق التعادل وكان له ما أراد في الدقيقة (50) عن طريق الهولندي ديرك كويت واستمرت المباراة محصورة في منتصف الملعب لكن لاعب وسط نيوكاسل جوي بارتون أحرز هدف الفوز في الدقيقة (80) وفي الوقت بدل الضائع أحرز أندي كول الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز ثمين لنيوكاسل (3-1).
بعد هذا الفوز رفع نيوكاسل رصيده إلى (22) نقطة في المركز الثامن في حين تجمد رصيد الريدز عند حاجز (22) نقطة في المركز التاسع.

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل