شباب وصبايا

متعة وذكاء وأنوثة هي عناصر أساسية يحبها الرجل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
31

ام الفحم
غائم جزئ
29

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
غائم جزئ
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

متعة وذكاء وأنوثة عناصر أساسية يحبها الرجل في المرأة التي يصعب عليه نسيانها

المرأة المستمتعة:يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته ويرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة ومختلفة..حتى في أدق التفاصيل وأصغر الأمور وأن لا معنى لحياتها من دونه..هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميل

المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك وتتفهم أن لكل رجل طبيعته

المرأة المستمتعة: يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته ويرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة ومختلفة.. حتى في أدق التفاصيل وأصغر الأمور وأن لا معنى لحياتها من دونه.. هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة وممتعة تبقى للأبد.


صورة توضيحية

المرأة الذكية: المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك وتتفهم أن لكل رجل طبيعته وعقله الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه ومتى تطلب منه ومتى تصمت وتستمع وليس هذا فحسب بل وتعلم كيف تجعل زوجها يظهر ويبرز ويتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسه وتعزز شخصيته دائما.. هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم و يشعر بأنه يفكر بشكل أعمق وأوضح حين يكون معها.

المرأة الأنثى: المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا.. وكلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها.. أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل ولا يراها.. هذه المرأة يحبها الرجل ويحب رقتها ولا يتمكن من نسيانها.

كلمات دلالية
فكّر صحي وتَصرف صح/بقلم: عناق مواسي