الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 15:02

سيدة: زوجي يجبرني على العمل بالتنظيف لتسديد ديون القمار وأبنائي جائعون!

كل العرب
نُشر: 08/11/10 22:03,  حُتلن: 17:22

أهم ما جاء في الرسالة:

جوزي لعيب قمار من سنين طويلة حاولت امنعه بس الظاهر انه كل الطرق ما بتنفع

قبل كم سنة جبرني اني اشتغل في البيوت عند الناس ووافقت لحتى اطعمي ولادي الثلاثة

مرات كتير بيجي على بالي اني اتشكى عليه وينحبس لفترة لحتى نرتاح منه شوية واقدر اربي الاولاد بس ما بقدر بخاف من حكي الناس

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
انا بدي احكي اليوم قصتي بس على امل انه حدى يلاقيلي حل مشكلتي يمكن صعبة بس الله كبير وما ممكن ينسى حدا انا تزوجت من حوالي 10 سنين وبكل سنة بتمرق بقول ان شاء الله الحال بتحسن السنة الجاي، بس الحال ما بتحسن وكرماله عم بسوء أكثر وأكثر.


صورة توضيحية

جوزي لعيب قمار من سنين طويلة حاولت امنعه بس الظاهر انه كل الطرق ما بتنفع معه قبل كم سنة جبرني اني اشتغل في البيوت عند الناس ووافقت لحتى اطعمي ولادي الثلاثة اللي مرات بناموا وهني جوعانين لانه ابوهن بكون ما خذ كل المصاري اللي حيلتي شو بدي اعمل والله ما بعرف..مرات كتير بيجي على بالي اني اتشكى عليه وينحبس لفترة لحتى نرتاح منه شوية واقدر اربي الاولاد بس ما بقدر بخاف من حكي الناس وعيلتي ما حدا بقرب علينا من سوء اخلاق جوزي فشو بقدر اعمل لمين الجأ؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة