الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 20:02

علي طربيه الحكم الدولي في الفنون القتالية يعود من بطولة 80 دولة بكيرارا الايطالية

أمين بشير -
نُشر: 05/11/10 22:17,  حُتلن: 07:34

علي طربيه:

ينتظرنا الكثير من الاجتهاد حتى نصل لهذه المستويات ونحن سنضع الخطط والبرامج من اجل الوصول

عاد المدرب علي طربيه من مدينه كيرارا الايطالية بعد ان شارك في تحكيم بطولة العالم wtka وذلك من 28 أكتوبر الماضي حتى 31 أكتوبر والتي شارك فيها اكثر من 400 لاعب متخصصون بجميع انواع الفنون القتالية الذين جاؤوا من 80 دولة من جميع انحاء العالم.



قام بوظيفة التحكيم في مباريات البطولة طاقم من الحكام الدوليين مركب من ما يقارب 250 حكما، حيث مثل البلاد في تحكيم البطولة المدرب علي طربيه حيث شارك كحكم رئيسي خلال 4 ايام .

البطولة الأضخم
تميزت هذه البطولة بعدة امور تجعلها الاضخم في العالم: ( 4000 لاعب من جميع أنواع الفنون القتالية، 250 حكم اكثر من 50 حلبة، المباريات كانت ضمن قاعة مقسمة من4 اجزاء بمساحة 4000م مسقوفة ومكيفة بتكييف هوائي، بمواصفات عالية الجودة لم تكن في أي دوله في العالم، وتميز المشاركون بالمستوى الرائع والتفاني من اجل الفوز وهذا ما يميز ابطال العالم.

طاقة ونشاط
وفي تعليق للمدرب علي طربية حول رأيه بالمبارة هذا العام قال: "عدت مشحونا جدا ومليء بالطاقة حيث ينتظرنا الكثير من الاجتهاد حتى نصل لهذه المستويات ونحن سنضع الخطط والبرامج من اجل الوصول الى هذه المستويات واتمنى ان نكون في السنة المقبلة جاهزين ليس فقط بالتحكيم انما ايضا مع لاعبين".

































مقالات متعلقة