الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

مدرسة الحياة للتعليم الخاص في مجد الكروم تستضيف أهالي الطلاب في يوم مفتوح

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 30/10/10 21:49,  حُتلن: 10:44

ميادة أبو رمحين :

أننا على تواصل دائم مع الأهالي على مدار السنة الدراسية وليس في هذا اليوم فقط

يوم الأهالي هو يوم خاص جاء لاطلاع الأهالي على الفعاليات التي تقدمها المدرسة لأبنائهم ونحن نتقبل الانتقادات إذا كانت ونتقبل النصائح

استضافت مدرسة " الحياة" للتعليم الخاص يوم السبت أولياء أمور الطلاب في " يوم الأهالي" المتبع في المدرسة،وقد حضر معظم أولياء الأمور واستمعوا لشرح واف وخاص من قبل الطاقم التوجيهي المدرسة الذي لخص أمام الأهالي كافة الفعاليات التعليمية والتربوية التي تقوم بها المدرسة إذ كان هناك نقاط مختلفة ومحطات مع كل معلم ومعلمة في كافة المواضيع ودار الحديث حول طاولات مستديرة حول مشاركة أبنائهم في كافة البرامج المختلفة المتبعة في المدرسة.



مستواهم التعليمي والتربوي
وفي حديث خاص مع مديرة المدرسة ميادة أبو رمحين قالت: مدرسة " الحياة" هي مدرسة للتعليم الخاص ويتعلم بها اليوم 21 طالبا لذوي الاحتياجات الخاصة وهي قائمة منذ سنتين . وتقدم المدرسة كافة الخدمات التعليمية والتربوية والجسدية لطلابها المميزين وتقوم بتوفير كافة احتياجاتهم وهي تعمل على رفع مستواهم التعليمي والتربوي بالرغم من أنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة ،أننا نرى في ذلك رسالة ورسالتنا بنظرنا هامة جدا وخصوصا لهذه الشريحة من مجتمعنا . يوم الأهالي هو يوم خاص جاء لاطلاع الأهالي على الفعاليات التي تقدمها المدرسة لأبنائهم ونحن نتقبل الانتقادات إذا كانت ونتقبل النصائح والاقتراحات لتعزيز مكانة الطالب ومن اجل مستقبله . هذه اليوم المميز ينضم إلى العديد من الفعاليات التي تقوم بها المدرسة على مدارس السنة الدراسية ونأمل أن يقوم برسالتنا اتجاه أبنائنا الطلاب الذي هم بأمس الحاجة لم يرعاهم ويدعمهم تعليميا وفكريا ونفسيا . أننا على تواصل دائم مع الأهالي على مدار السنة الدراسية وليس في هذا اليوم فقط وهذا يعود بالمنفعة للطالب نفسه. شكري الخاص لكل من ساهم ويساهم لإنجاح هذه المسيرة واخص بالذكر الطاقم التوجيهي والتعليمي في المدرسة الذي يبذل كل جهوده من اجل نجاح طلابنا.


 

مقالات متعلقة