الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 06:02

مانويل الفقس يفوز برئاسة مجلس طلاب المدرسة الارثوذكسية الابتدائية في الرملة

كل العرب-الناصرة
نُشر: 11/10/10 19:58,  حُتلن: 08:24

الهام فزع مخول هنأت الطلاب لمشاركتهم في هذه الانتخابات الديمقراطية واثنت على اهمية مشاركة الطلاب بهذه الفعالية لتنمية روح المبادرة والمسؤولية لديهم

مع افتتاح المبنى الجديد للمدرسة الاورثوذكسية الابتدائية ، وافتتاح البرامج والفعاليات اللامنهجية، نظمت مركزة مجلس الطلاب المعلمة ميرا منير، اسبوعين متميزين بالديمقراطية، الدعاية الانتخابية وحرية التعبير عن الرأي. حيث قام الطلاب من الصف الثاني حتى الثامن بإنتخاب ممثليهم لمجلس الطلاب كما وتنافس خلال هذه الفترة عدد من الطلاب لرئاسة المجلس، الذين عرضوا افكارهم ومخططاتهم على الجميع من خلال الحملات الانتخابات.



وفي يوم الانتخابات لرئاسة المجلس، تمّ تشكيل لجان انتخابات مكوّنة من طلاب المجلس القديم الذين لعبوا دوراً هاماً في انجاح هذا اليوم، حيث آخذوا على عاتقهم مهمة فتح صناديق الاقتراع والاشراف على عملية الانتخابات وعدّ الاصوات.
وفي نهاية اليوم اعلنت مركزة المجلس عن النتائج وعن فوز الطالب مانويل الفقس من الصف السابع بمنصب رئيس مجلس الطلاب للعام الدراسي 2010 – 2011. وقد قام الطالب بتقديم شكره لكل من مديرة المدرسة، مركزة المجلس، طاقم المعلمين وجميع الطلاب الذين منحوه الثقة والدعم والتشجيع ، ووعد الجميع بتنفيذ برامجه وواجباته.

انتخابات ديمقراطية
وقد هنأت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول الطلاب بمشاركتهم في هذه الانتخابات الديمقراطية واثنت على اهمية مشاركة الطلاب بهذه الفعالية لتنمية روح المبادرة والمسؤولية لديهم ، كما واعربت عن اهمية الدور الذي يقوم به مجلس الطلاب من خلال الفعاليات التربويه واللامنهجيه داخل المدرسة وخارجها خلال كل السنة الدراسية وشكرت جميع المعلمات ومركزة مجلس الطلاب المعلمة ميرا منير على ارشادها للطلاب وتحضيرها لهذا اليوم الناجح". 

مقالات متعلقة