الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 07:01

الطفل جوليان أبو عواد يستغيثكم وهو بين الموت والحياة: أنقذوني وأعطوني الحياة

كتب: أمين بشير-
نُشر: 02/10/10 11:31,  حُتلن: 16:06

 الوالد إحسان أبو عواد:

جوليان يقضي طفولته في أروقة المستشفيات. منذ عام وهو يتنقل بين مستشفى وآخر بهدف الإستشفاء من داء ألم به وعطل عمل كليته وكبده

جوليان يحتاج اليوم إلى عملية زرع كلية وكبد، لكنه لا يجد متبرعًا، هذا غير أن تكاليف العلاج خارج البلاد باهظة جدًا وعائلته غير قادرة على توفير المبالغ المطلوبة

شاء قدر الله عز وجل ان تكون عائلة إحسان ابو عواد من بقعاثا على موعد مع مرض نادر وخطير لابنها جوليان الامر الذي تسبب له بصعوبة في ممارسة حياته اليومية كالمعتاد مما أحدث لديه مضاعفات كبيرة أثرت على وظائف الكبد والكلى.

جوليان إحسان أبو عواد من بلدة بقعاثا في الجولان ما زال في السابعة من عمره، وهو طفل لطالما حلم بأن يكون بين اخوته يلعب ويلهو كباقي الأطفال الا أنه في هذه الأيام يقضي طفولته في أروقة المستشفيات. منذ عام وجوليان يتنقل بين مستشفى وآخر بهدف الإستشفاء من داء ألم به وعطل عمل كليته وكبده. الوالد إحسان أبو عواد ترك عمله ليقضي مع طفله دوامه اليوميّ في المستشفى متنقلا بين الجولان وأسرة المستشفى ليصبح هو الآخر حبيس هذه الدائرة.

ظروف قاسية
ويقول الوالد إحسان أبو عواد أن العائلة تعيش اليوم ظروفا قاسية للغاية جعلتهم متوترين طيلة الوقت وهم يدعون الله بشفاء إبنهم فلذة كبدهم والذي تظهر عليه علامات الطفولة البريئة مع مسحة من الألم والحزن. ويقول الوالد أن طفله جوليان، شعر بوعكة صحيّة قبل عامين وبعد ان اجراء تحليل الدم أظهرت الفحوصات أن لديه مشاكل في الكليتين و الكبد، ومنذ عام وهو يزور مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لتلقي العلاج اليومي حتى خسر دوامه المدرسي.


إحسان ابو عواد  وطفله جوليان

عملية زرع كلية و كبد
ويضيف الوالد إحسان ابو عواد أن جوليان يحتاج اليوم إلى عملية زرع كلية وكبد، لكنه لا يجد متبرعًا، هذا غير أن تكاليف العلاج خارج البلاد باهظة جدًا وعائلته غير قادرة على توفير المبالغ المطلوبة. ويقول: "طالما توجهنا الى الناس واهل الخير واعلمنا المستشفيات بحرج حالة ابننا جوليان الا أن المتبرع لم يصل بعد، ونحن نسمع الكثير عن حالات الوفاة لاشخاص نتيجة حوادث طرق وحوادث منزلية وقد تسجل اسم ابننا في قائمة المستحقين الا ان فترة الانتظار طالت وما زلنا ننتظر فرج الله".

نداء استغاثة
ووجه إحسان ابو عواد حديثه للجمهور بالقول: "نحن بأمس الحاجة لمتبرّع، وفصيلة دم جوليان هي A وأرجو من قراء صحيفة كل العرب وزوار موقع العرب أن يساعدونا كي تعود الابتسامة الى وجه ابننا ليعود إلى حياته الطبيعية وتعود معه العائلة كلّها في انطلاقة نحو حياة جديدة.
وأضاف الوالد: أنا لم ولن أفقد الأمل بعد ونسأل الله أن نتمكن من إيجاد من يمكنه ان يتبرع. أناشد أهل الخير بالمساعدة قبل فوات الأوان. ويلخص أبو عواد بالقول أن معاناتنا لم تتوقف عند اصابة ابننا جوليان بفشل الكلى والكبد لينضم له أخوه يوفال ابن الثلاثة اعوام ونصف بانسداد بشرايين القلب مما استدعى لنقله لمستشفى تل هشومير لاجراء عملية جراحية بالقلب بشق الصدر واليوم وبفضل الله فقد نجحت عملية القلب المفتوح ليوفال ووالدته ترقد بجانبه ليلاً ونهاراً وتقوم بخدمته.

ومن أجل التبرّع وتقديم المساعدة يمكن الاتصال بالوالد إحسان على هاتف رقم 0524832549، 0526922078 وحساب بنك ليئومي رقم: 02294981 فرع كريات شمونة: 976 .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
244033.74
BTC
0.51
CNY