الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

اتحاد ابناء سخنين ذاق طعم المر من مكابي بيتح تكفا بخسارة ثالثة هذا الموسم

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 25/09/10 22:49,  حُتلن: 07:26

خسارة ثالثة لأبناء سخنين من أصل أربع مباريات دوري حتى الآن

جمهور الفريق الغاضب طالب بإقالة المدرب حاييم ليفي وترك الملعب باكرا

خسارة ثالثة من أصل أربع مباريات كانت من نصيب اتحاد أبناء سخنين وهذه المرة أمام فريق مكابي بيتح تكفا بثلاثة أهداف لهدفين.



الفريق السخنيني ظهر بأداء ضعيف جدا في الشوط الأول وحكم المباراة لم يرحم الفريق إذ احتسب ضربتي جزاء للضيوف ترجمت إلى أهداف .بالمقابل الفريق السخنيني الذي اعتمد على احمد قسوم فقط في خط الهجوم كان فقيرا بالهجمات ولم يهدد مرمى الضيوف.

هدف ذاتي
الشوط الثاني وبعد التبديلات التي أجريت بإدخال المهاجم زاهورا والمدافع لؤاب كيال تغير الحال والسيطرة تحولت للسخنينيين الذين افلحوا بتسجيل هدفهم الأول عن طريق زاهورا البديل وكان الفريق قريبا من تسجيل هدف التعادل لولا سوء الحظ واستحق ضربة جزاء تغاضى عنها حكم المباراة ألون يفت.
 الهدف الثالث لمكابي بيتح تكفا سجله اللاعب عمور دماري في الدقيقة 58 .

السيطرة للسخنينيين
لاعبو سخنين لم يستسلموا وشنوا هجمات على مرمى بيتح تكفا وافلح البديل الأخر لؤاب كيال الذي ومنذ دخوله ارض الملعب تحولت السيطرة للسخنينيين من تسجيل هدف سخنين الثاني في الدقيقة 64 لكن هذا لم يكن كافيا للتعادل لتنتهي المباراة بخسارة أخرى لأبناء سخنين .وسط احتجاج وهتافات من قبل جمهورهم بإقالة المدرب وإحضار لاعبي تعزيز. هذا الجمهور وكخطوة احتجاجية ترك إستاد الدوحة مع نهاية الشوط الأول .

مقالات متعلقة