الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 15:02

رئيس الدولة يستقبل طلاب الصفوف الأولى من دالية الكرمل والناصرة

من : سليمان
نُشر: 31/08/10 18:34,  حُتلن: 18:52

رئيس الدولة شمعون بيرس استغل الفرصة ليوجه الأسئلة للطلاب وفي مجالات كثيرة

الوزير ساعر تحدث أمام الطلاب عن الرهبة الأولى من الدخول للصف الأول وأوضح لهم ان جميع الكبار كانوا من طلاب الصفوف الأولى وحتى رئيس الدولة شمعون بيرس قد مر بهذه التجربة

استقبل اليوم صباحا رئيس الدولة شمعون بيرس والوزير جدعون ساعر وزير التربية والتعليم طلاب الصفوف الأولى من جميع الألوية في إسرائيل: المدرسة الابتدائية عبد قدور من دالية الكرمل مثلت لواء حيفا ومثلت المدرسة الابتدائية مي زياده من الناصرة لواء الشمال، وذلك في بيت رئيس الدولة في القدس، وقد حضر الاستقبال مدراء المدارس والمفتشين ورؤساء المجالس والبلديات ورؤساء أقسام التربية والتعليم .

 

الوزير ساعر تحدث أمام الطلاب عن الرهبة الأولى من الدخول للصف الأول وأوضح لهم ان جميع الكبار كانوا من طلاب الصفوف الأولى وحتى رئيس الدولة شمعون بيرس قد مر بهذه التجربة . الوزير ساعر أوضح للطلاب انه من حقهم ان يسألوا ومن حقهم تلقي الإجابة وأشار لهم ان يوضحوا للمربية ان الوزير قال لنا انه يحق لنا ان نتلقى الإجابات .

توجيه اسئلة للطلاب بمجالات كثيرة
رئيس الدولة شمعون بيرس استغل الفرصة ليوجه الأسئلة للطلاب وفي مجالات كثيرة فتسائل هل الطلاب تسودهم الفرحة عشية افتتاح السنة الدراسية وسأل الطلاب اذا كانوا يحبون دولتهم ومن هي أجمل الدول في العالم . بعد ذلك تطرق الرئيس لمستقبل الدولة وسأل الطلاب ما هي أمالهم المستقبلية وما هي تطلعاتهم . الرئيس استمع الى كلمات من الطلاب وبعدها انتهز الفرصة ليتصور مع الطلاب والمرافقين ليس قبل ان يتمنى لهم سنه دراسية موفقة .

مقالات متعلقة