الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

المؤسسات التربوية بديرحنا جميعها جاهزة لاستقبال 2800 طالبا لسنة الدراسية الجديدة

عبد حسين -
نُشر: 31/08/10 16:58,  حُتلن: 20:28

- سليم خطيب مدير قسم المعارف : 

لقد عملنا في فترة العطلة الصيفية على تجهيز جميع النواقص والمتطلبات التي طلبت منا بأكمل وجه

تم تركيب كامرات في المدرسة الاعدادية لمراقبة تحركات الطلاب وتخفيف اعمال العنف وغيرها وستكون هذه السنة تجربة اذا نجحت سندخلها الى الخطة الجديدة المقترحة من قبل الوزارة

قام صباح اليوم مدير قسم المعارف سليم خطيب مع المفتش الجديد دكتور صباح صباح والمفتش السابق خالد عزايزه برفقة مدراء اربع مدارس وهم ملحم خطيب، سعيد خطيب، محمد شواهدة وناصر نصرة بجولة تفقدية لجميع المدارس والإطلاع على جاهزية كل مدرسة منهم والتحضيرات لسنة الدراسية الجدية.

وأكد سليم خطيب مدير قسم المعارف: " لقد عملنا في فترة العطلة الصيفية على تجهيز جميع النواقص والمتطلبات التي طلبت منا بأكمل وجه . وتم فتح بناية تحتوي على صفين لرياض الاطفال وتم تجهيزهم بأحدث المحتويات والتجهيزات وتم تطوير ملعب متعدد المجالات الرياضية في المدرسة الاعدادية ، وتم تركيب كامرات في المدرسة الاعدادية لمراقبة تحركات الطلاب وتخفيف اعمال العنف وغيرها وستكون هذه السنة تجربة اذا نجحت سندخلها الى الخطة الجديدة المقترحة من قبل الوزارة .

تطوير وترميم المدرسة الابتدائية ب
سيدخل الطلاب وطاقم التدريسي في بداية السنة الدراسية الجديدة الى المدرسة الابتدائية بحلتها الجديدة والمتطورة بعد ترميم كبير في جميع المجلات منها تركيب ابواب متطورة ومحكمة الصوت وتركيب ادارج من الشايش وجدران حديدة واقية وتركيب مظلة كبيرة بساحة المدرسة واقية من اشعة الشمس وتعبيد الساحة ودهان المدرسة بشكل مميز .

مقالات متعلقة