الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 11:01

اتفاق بين فريق هبوعيل دالية الكرمل وخضر ابو ركن مدرب حراس المرمى

من : سليمان
نُشر: 19/08/10 16:17,  حُتلن: 19:57

نسيم ارملي يساعد الفريق في تحقيق الانجازات وإعطاء اللاعبين المحليين الثقة بنفسهم ويسعد جمهور الدالية بفريقهم

المدرب فايد حسون ركز في التمرين الأول على موضوع اللياقة البدنية وأوضح ان الفريق سيكون قويا في الدرجة الأولى وستكون له مكانته

بلال قادرية : فريق الدالية مبني بشكل جيد ويضم لاعبين محليين جيدين ومع تطعيمه ببعض لاعبي التعزيز سيثبت أقدامه في الدرجة الأولى وسينافس على الأماكن الأربعة الأولى في الدوري

أعلن مدرب فريق هبوعيل معين دالية الكرمل فايد حسون لموقع العرب ان فريق هبوعيل معين دالية الكرمل قد اتفق مع مدرب حراس المرمى خضر ابو ركن ليعمل الى جانبه لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع بتدريب حارسي المرمى في فريق هبوعل دالية الكرمل. ويأتي هذا القرار في أعقاب الاتفاق لضم حارس المرمى رامي نصرالدين ليذود عن مرمى الدالية في العام القادم وإعطائه الفرصة لإثبات قدراته في الدرجة الأولى .

 


وأوضح المدرب فايد حسون ان فريق الدالية اتفق وبشكل نهائي مع أربعة لاعبين للعب في صفوف الدالية في العام القادم. وهم المهاجم نسيم ارملي , لاعب الوسط بلال قدرية ولاعبا الدفاع صالح عبدالله ورونين فلاح، وسيعمل الفريق على ضم مهاجم اخر يجيد عملية تسجيل الأهداف.  الجدير بالذكر أن فريق الدالية ما زال يفاوض اللاعب احسان حلبي من اجل ابقائه في صفوف الفريق لكن المفاوضات تتعثر لأسباب مادية، كما ويفاوض احسان حلبي عددا من الفرق ألاخرى في هذه المرحلة . احسان حلبي لم يشارك هذا الأسبوع في التدريبات، والتي تم افتتاحها على شاطئ البحر في حيفا وبحضور اكثر من 25 لاعبا محليا بلاضافة الى لاعبي التعزيز .

خطة إشفاء
المدرب فايد حسون ركز في التمرين الأول على موضوع اللياقة البدنية وأوضح ان الفريق سيكون قويا في الدرجة الأولى وستكون له مكانته رغم ان الدرجة الأولى يمكن اعتبارها قويه والفريق لم يلعب فيها منذ فترة طويلة.
وأضاف فايد حسون ان فريق الدالية سيعتمد بحلته الجديدة على اللاعبين المحلين بالإضافة الى تعزيز في بعض الأماكن المهمة لتقوية الفريق، وحول موضوع الصعوبات المادية في الفريق أوضح المدرب فايد حسون ان الفريق سيحتل المراتب المتقدمة في الدوري رغم ان الإدارة طلبت منه عدم إحضار تعزيز بمبالغ طائلة والاعتماد على لاعبين محليين، وإجراء خطة اشفاء تقود الفريق الى بر الأمان لسنوات طويلة من الناحية الاقتصادية وبعدها العودة به الى الدرجة الممتازة بخطوات ثابتة وواثقة. لاعب التعزيز بلال قادرية قال لموقع العرب ان فريق الدالية مبني بشكل جيد ويضم لاعبين محليين مع تطعيمه ببعض لاعبي التعزيز، وذلك بهدف تثبيت أقدامه في الدرجة الأولى والمنافسة على الأماكن الأربعة الأولى في الدوري. وأضاف قادرية ان فريق الدالية ينقصه فقط العمل واللعب بمجموعة واحدة والتماسك والانسجام وعندها سيقدم أداء ينال اعجاب الجمهور وسيحقق نتائج رائعة.
بلال قادرية ركز على ان فايد حسون يعتبر مدربا ناجحا والمستقبل بانتظاره من الناحية المهنية وسيتقدم من عام كروي الى اخر. لاعب التعزيز الشفاعمري نسيم ارملي قال لموقع العرب انه سيلعب في الدالية وهذا القرار يعتبره نهائيا فالفريق مبني بشكل جيد من الناحية الإدارية والتنظيمية ويأمل ان يظهر ذلك من ناحية النتائج في المستقبل.

تحقيق الانجازات
وحول توقعاته من نفسه أوضح نسيم ارملي انه يأمل ان يقدم للدالية من الأمور التي يعرفها ويجيدها في كرة القدم خاصة تسجيل أكثر من عشرة أهداف وبالأخص ان يساعد الفريق في تحقيق الانجازات وإعطاء اللاعبين المحليين الثقة بأنفسهم وبالتالي ان يسعد جمهور الدالية ويسعدهم بفريقهم . وتحدث عن التمرين الأول بانه كان رائعا وممتعا بقيادة المدرب فايد حسون وبتريسيو سياغ مع التشديد على الأمور الأساسية كالانضباط.
هادي نصرالدين لاعب خط الوسط أوضح ان بداية التدريبات كانت صعبة حيث شعر بمدى المسؤولية الملقاة على اكتاف اللاعبين خاصة بعد الارتقاء الى الدرجة الأولى. وقال:" انا سعيد باللعب مرة أخرى الى جانب الزملاء بلال قادريه ونسيم ارملي وكلي ثقة بأننا سنحقق النتائج الطيبة وسأساهم في عملية تسجيل الأهداف كما فعلت دائما في السنوات الأخيرة. الكابتن حسام حلبي قال ان التدريب الأول كان رائعا وبحضور لاعبي التعزيز والمحليين نحن نملك طاقات وخامات رائعة وسنحقق النتائج الجيدة مستقبلا وسنكون في قمة أللائحة في الدرجة الأولى . كلي أمل ان يقوم لاعبو التعزيز بمساعدة الفريق لتقديم الأداء الجيد ولنثبت اننا فريق جيد له مكانته".

مقالات متعلقة