الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

المفتش د.حسام ذياب الموظف المتميز والمتفوق للعام 2009 بوزارة التعليم

كل العرب
نُشر: 28/07/10 10:10,  حُتلن: 16:24

* لجنة الجائزة لمست في عمل ذياب الاخلاص والمهنيّة الفائقة والمسؤوليّة

* المفتّش حسام ذياب حاصل على اللقب الثالث في موضوع العلوم من الجامعة العبريّة، عمل فترة في الولايات المتّحدة في مجال الأبحاث العلميّة  

تلقّى المفتّش د. حسام ذياب ، مفتّش مركّز لموضوع العلوم ونائب مدير قسم التعليم العربي هذا الاسبوع رسالة من نائبة المدير العام ومسؤولة القوى البشريّة في وزارة التعليم ، ميخال كوهين ، تبلغه فيها أن اللجنة المسؤولة عن اختيار الموظّفين المتميّزين في وزارة التعليم قد اختارته ليكون الموظّف المتميّز والمتفوّق في وزارة التعليم للعام 2009 .


المفتّش د. حسام ذياب

وما جاء في رسالة نائبة المديرة العامة للوزارة : " يسعدني أن أعلمك وبناء على توصية المسؤول عنك وتوصية اللجنة المسؤوله عن اختيار الموظّف المتميّز تمّ اتّخاذ قرار بمنحك " جائزة الوزارة للتميّز " وذلك لتفوّقك في عملك . لجنة الجائزة لمست في عملك الاخلاص ،المهنيّة الفائقة والمسؤوليّة ووجد ذلك تعبيرا في تفوّقك وعملك المتميّز بجودة عالية من الناحيتين الاداريّة والتربويّة .

عملك الدؤوب منحك جائزة الموظّف المتميّز
يشار أن المفتّش حسام ذياب حاصل على اللقب الثالث في موضوع العلوم من الجامعة العبريّة ، عمل فترة في الولايات المتّحدة في مجال الأبحاث العلميّة وله عدة مقالات نشرت في مجلّات علميّة وعالميّة آخرها كان بموضوع " أدوات لمعالجة سرطان الثدي . من الجدير ذكره أن وزارة التعليم تبادر كل عام لاقامة احتفال لمنح جوائز للموظّفين المتميّزين يحضره وزير التربية والتعليم ، جدعون ساعر ، المدير العام للوزارة ،د. شمشون شوشاني وكبار موظّفي الوزارة .

مقالات متعلقة