الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

خاص: يهودي متطرف إقتحم المزرعة وألقى بالقرآن الكريم داخل حوض الأسماك

تقرير وتصوير: محاسن
نُشر: 14/07/10 14:16,  حُتلن: 21:14

* سعيد غضبان: نطالب الشرطة والقضاء بأخذ المجريات اللازمة، والتعامل بقبضة من حديد لمنع تكرار مثل هذه الأمور

* عبد الله زينة: المعروف عن قرية المزرعة انها قرية هادئة ونعيش بسلام مع جيراننا من الوسط اليهودي

- شهود عيان:

* العنصري قال لنا: التوراة أمرتني بفعل هذا.. المشياح طلب ذلك والجنود أرسلوني وأنتم قتلتم أختي

* عبد الله حمادة عوض وعبودي غضبان قاما بحماية العنصري من غضب عشرات الشبان الذين تجمهروا خارج المقهى وكاد أن يحدث ما سبق وحدث في مدينة شفاعمرو  

* الحاج قاسم عوض رئيس مجلس المزرعة المحلي لموقع العرب

- يتحدثون على الإرهاب والإرهاب الإسلامي, وانا أقول ان ما حصل اليوم في المزرعة هو إرهاب بكل معنى الكلمة

-  ننظر الى الأمور ببالغ الخطورة ونطالب بتعين لجنة تحقيق بما حصل. فعلى مدار سنوات اهالي المزرعة يعتاشون بسلام وهدوء من كل جيرانهم يهودا وعربا

كشف مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب عن حادث إعتداء عنصري صباح اليوم الأربعاء، بحيث قام متطرف يهودي بدخول قرية المزرعة هذا الصباح واقتحم مطعم وملتقى الإسكندروني المتواجد في مدخل القرية تاركا خلفه أضرارا جسيمة في المكان بعد ان حطم واجهة المحل وقام بتكسير الثلاجات وإتلاف الطعام وإلقاء كافة أجهزة الكهرباء وتحطيمها والأنكى من ذلك إلقاء القرآن الكريم داخل حوض الأسماك.


اليهودي المتطرف

التوراة قالت لي أن أفعل هذا
هذا، وقد استيقظ بعض سكان المحل على صوت تحطيم الزجاج وهرعوا الى المصدر ولحقوا بالفاعل الذي هرب باتجاه مدينة نهاريا الا انهم تمكنوا من الإمساك به، حيث قال لهم كما أكدوا لموقع العرب: التوراة قالت لي أن أفعل هذا.. المشياح طلب ذلك والجنود أرسلوني وأنتم قتلتم أختي...

مجزرة شفاعمرو كادت تتكرر!
هذا، وقد قام عبد الله حمادة عوض وعبودي غضبان بحماية العنصري من غضب عشرات الشبان الذين تجمهروا خارج المقهى وكاد أن يحدث ما سبق وأن حدث في مدينة شفاعمرو مع المخرب نتان زادة لولا إدراك الأمور، كما حضر رئيس مجلس محلي المرزعة قاسم عوض الى المكان وقد تم استدعاء الشرطة التي هرعت الى المكان وقامت باعتقال الشاب العنصري الى التحقيق في شرطة نهاريا.
 
القرآن الكريم داخل حوض الأسماك

قبضة من حديد
سعيد غضبان أحد شهود العيان قال لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: ان ما حدث هو أمر في غاية الخطورة إذ يعيش أهالي المزرعة منذ قيامها بسلم وأمان مع كافة الجيران حتى ان العشرات لا بل المئات من سكان نهاريا يقومون بزيارة المزرعة للتبضع. إننا نستنكر هذا الاعتداء ونطالب الشرطة والقانون بأخذ مجرياته بقبضة من حديد لمنع تكرار مثل هذه الأمور.

أين شركاء الجريمة؟
وأضاف عبدالله زينة عوض أحد المواطنين وجار المطعم لمراسل موقع العرب: نعتقد ان هذا الشخص ليش لوحده إذ أن العبث والخراب الذي حدث لا يمكن لشخص واحد انه القيام، ونعتقد ان له شركاء. لن نصمت عما حصل وسنتابع الأمر من الناحية القضائية علما أنه المعروف عن قرية المزرعة انها قرية هادئة ونعيش بسلام مع جيراننا من الوسط اليهودي .



فيديو لرئيس مجلس المزرعة :


الحاج قاسم عوض رئيس مجلس المزرعة المحلي لموقع العرب: ما يحصل في المزرعة اليوم هو إرهاب كادت عواقبه تكون مشابه لمجزرة شفاعمرو

"لن نسكت وسنتابع هذه القضية حتى النهاية ان ما حصل اليوم في المزرعة هو آمر خطير جدا لا يمكن السكوت عليه ونطالب الشرطة والجهات المختصة بالعمل للوصول إلى شركاء هذا العنصري الإرهابي لأننا نؤمن ان له شركاء ولم يقدم على هذا الفعل لوحده " هذا ما قاله رئيس مجلس المزرعة المحلي الحاج قاسم عوض في تعقيب له على ما جرى صباح اليوم من اعتداء على إحدى مطاعم القرية من قبل متطرف يهودي ادعى ان التوراة قامت بارسالة ليفعل ذلك !!
وأضاف الحاج قاسم عوض : يتحدثون على الإرهاب والإرهاب الإسلامي, وانا أقول ان ما حصل اليوم في المزرعة هو إرهاب بكل معنى الكلمة .ولم يكن بعيدا ان يحصل ما حصل في مجزرة شفاعمرو من قبل الإرهابي نتان زادا. ننظر الى الأمور ببالغ الخطورة ونطالب بتعين لجنة تحقيق بما حصل. فعلى مدار سنوات اهالي المزرعة يعتاشون بسلام وهدوء من كل جيرانهم يهودا وعربا .


الحاج قاسم عوض رئيس مجلس محلي المزرعة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228403.27
BTC
0.51
CNY