الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:02

مدرسة الشيخ صالح خنيفس الشاملة أ شفاعمرو تحتفل بتخريج الفوج الـ12

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 26/06/10 07:40,  حُتلن: 14:51

* الحفل تخلل كلمات تهنئة من قبل العديد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية إضافة إلى فقرات فنية وموسيقية رائعة

إحتقلت مدرسة شفاعمرو الشاملة أ، على إسم صالح خنيفس بتخريج 130 زهرة من الزهرات اليانعة بحفل بهيج ومهيب، حيث بدأ الإحتفال بدخول الخريجين لقاعة العوادية شفاعمرو على أنغام نشيد المدرسة الذي قامت بانشاده جوقة المدرسة مع استقبال حار من قبل الأهل والحضور.



وقد تخلل الحفل العديد من الكلمات، حيث ألقى الاستاذ سلمان ابو عبيد كلمته ، ثم كلمة لكل من الخريجين راغدة زيود وسوسن بقاعي، ومن بعدها كلمة مفتش المعارف الدكتور حمد طربيه ثم ألقى عبد نجار كلمة أولياء أمور الطلاب ، كما وألقى رئيس البلدية ناهض خازم كلمة هنأ فيها الطلاب، واشار إلى أن التعليم في المدينة في سلم أولويات إدارة البلدية.

فقرات فنية ولحظات الوداع الرائعة
هذا والقى مساعد وزير المعارف ساهر اسماعيل كلمة، وفي الختام ألقى كمال شوفانية مدير عام المدرسة كلمته حيث رحب بالحضور واشاد بدور الهيئة التدريسية في رفع المستوى التعليمي في المدرسة كما وهنأ الطلاب الخريجين وتمنى لهم النجاح في حياتهم.
كما وشمل الحفل فقرات فنية والموسيقية حيث عزفت على البيانو الطالبتان فاتنة خنيفس وشيرين نجار ومن ثم تم عرض فيديو كليب خاص بالخريجين ظهرت فيه أجمل وأروع لحظات الطلاب في المدرسة، وفي النهاية تم تتويج الطلاب بتسليمهم شهادات الإنهاء. 



مقالات متعلقة