الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:01

صوت إسرائيل يتوج حسن أبو صالح كإداري الموسم ووليد بدير كلاعب الموسم

تقرير وتصوير: محاسن
نُشر: 05/06/10 13:52,  حُتلن: 16:19

* احمد سبع ومهران لالا توجا كأفضل تعزيز

* فايد حسون وإبراهيم أبو رقيق وهاني أرشيد مدربي الموسم

* اختيار لاعب وكابتن فريق هبوعيل كريات شمونه صالح حصارمة كأفضل لاعب في الدرجة الممتازة

بحضور رئيس بلدية طمرة عادل أبو الهيجاء ومفتشين بوزارة المعارف ومدير البرامج في صوت إسرائيل ياسر عطيله وإدارة الفرق العربية وشخصيات اجتماعية ورياضية من القرى والمدن العربية احتضن متنزه ومطعم القلعة في طمرة حفل تتوج لاعبي وإداريي ومدربي الموسم الكروي 10/2009 في صوت إسرائيل باللغة العربية.
وقد تم الاختيار بعد أن تم تعيين لجنة خاصة كلفت باختيار أفضل اللاعبين ومنحهم الألقاب التي يستحقونها.

وبالفعل فقد اجتمعت اللجنة عدة مرات ووقع الاختيار بالإجماع على رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين حسن أبو صالح كأفضل إداري في الوسط العربي وتم تكريمه بدرع خاص.
كذلك وقع الاختيار وبالإجماع على لاعب وكابتن بطل الدوري هبوعيل تل أبيب وليد بدير كأفضل لاعب وذلك بعد تألقه وفوز فريقه ببطولة الدوري والكأس بها رفع بدير كأس الدولة ودرع البطولة ككابتن الفريق.
بالإضافة لذلك تم اختيار لاعب وكابتن فريق هبوعيل كريات شمونه صالح حصارمة كأفضل لاعب في الدرجة الممتازة وذلك بعد أن صعد مع فريقه إلى الدرجة العليا بفضل تألقه وامتيازه الموسم الفائت.



وقد وقع اختيار اللجنة على المدربين فايد حسون الذي صعد مع فريقه هبوعيل دالية الكرمل إلى الدرجة الأولى وإبراهيم أبو رقيق الذي درب وصعد مع فريق هبوعيل ايلات إلى الأولى وهاني أرشيد مدرب الإخاء عكا الذي صعد هو الآخر معه فريقه للدرجة الأولى كمدربي الموسم وتم تكريمهم بالكؤوس الخاصة. كذلك تم تكريم كل من علاء أبو صالح لاعب اتحاد أبناء سخنين ومحمد عبد القادر لاعب أبناء اللد ورائد نهاد لاعب بلدي أم الفحم وأزهر طه لاعب مكابي طمره كاكتشافه الموسم في الدرجات العليا والممتازة والأولى.
وقد وقع الاختيار على اللاعبين احمد سبع لاعب فريق مكابي نتانيا ومهران لالا لاعب فريق هبوعيل تل أبيب كأفضل تعزيز في الموسم الفائت في فرقهم. كذلك تم تكريم كافة الفرق الصاعدة إلى درجات أعلى وهم مكابي دالية الكرمل وهبوعيل جلجوليه وشباب عكا وهبوعيل دالية الكرمل والأهلي أم الفحم وهبوعيل شفاعمرو. وتم تكريم المهاجم حنا فرهود كهداف الوسط العربي بعد أن سجل 50 هدفا لصالح فريقه مكابي دالية الكرمل.


بالمقابل تم تكريم المسؤول عن البرامج العربية في صوت إسرائيل السيد ياسر عطيله بدرع خاص وتم تكريم صاحب متنزه ومطعم القلعة في طمره عادل مطيران على استضافته لهذا الحدث.
كما وتم تكريم باسم سليمان عضو الاتحاد العام ورئيس لجنة الحكم التي قامت باختيار المكرمين
والمدرب يوسف أبو ديه كعضو لجنة المراقبة من قبل صوت إسرائيل.

اتحاد أبناء سخنين
وقامت إدارة فريقي اتحاد أبناء سخنين واتحاد أبناء مجد الكروم بتكريم عريف الحفل الإذاعي محمد الشيخ خليل بدرع وكأس خاص تقديرا على جهوده الجبارة بتوليه بث برنامج ملاعب وأهداف في صوت إسرائيل. وكان الإذاعي محمد الشيخ خليل قد تولى عرافة هذا الحفل الذي بث ببث مباشر عبر صوت إسرائيل.

 

مقالات متعلقة