الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 11:02

مبروك ليوسف وسجود الفائزين في مسابقة الأولاد وهدية بلاي ستيشن من موقع العرب

كل العرب
نُشر: 26/05/10 15:43,  حُتلن: 19:32

* سجود ويوسف سيحصلان على بلاي ستيشن كهدية قيمة من موقع العرب

* موقع العرب يعد الجمهور الكريم بالمزيد من المسابقات والجوائز القيمة والمفاجآت بعد النجاح الجماهيري الضخم على مسابقة الأولاد

أسفرت نتائج التصويت على مسابقة الأولاد الأكبر والأضخم بمبادرة ورعاية موقع العرب من الناصرة عن فوز يوسف بهاء مقطرن من بلدة كفركنا والبالغ من العمر 5 سنوات بعد حصوله على 4762 صوتا حسب اختيار الجمهور بفضل أهضم نكتة.


يوسف بهاء مقطرن

كما اسفرت النتئاج عن فوز سجود فرج يوسفين من مدينة شفاعمرو البالغة من العمر عشر سنوات بالجائزة الكبرى بعد حصولها على أكبر عدد من الأصوات البالغ 4753 صوتا وفوزها بلقب الكاتب الصغير عن قصتها الرائعة بعنوان: القارب العجيب.

مبروك بلاي ستيشن
يذكر أن كل من سجود ويوسف سيحصلان على بلاي ستيشن كهدية قيمة من موقع العرب، وبالإمكان استلام الجائزة ظهر يوم السبت القادم الموافق 29 من أيار الحالي. للإستفسار الاتصال مع موقع العرب على رقم 046469464

حظا أوفر
موقع العرب يتمنى الحظ الأوفر لجميع الأطفال المشاركين ويشكر كل من اشترك وساهم في انحاح المسابقة.
موقع العرب يعد الجمهور الكريم بالمزيد من المسابقات والجوائز القيمة والمفاجآت بعد النجاح الجماهيري الضخم على مسابقة الأولاد.
 
النكتة الفائزة...
النكتة الفائزة تقول: مرة فيل تجوز نمله بعد ما زهق منها راح طلقها فصارت تعيط النمله تعيط وتولول وتئول والفيل الي ببطني.

القصة الفائزة...
القصة الفائزة تقول: تحدى أحد الملحدين- الذين لا يؤمنون بالله- علماء المسلمين في أحد البلاد، فاختاروا أذكاهم ليرد عليه، وحددوا لذلك موعدا.وفي الموعد المحدد ترقب الجميع وصول العالم، لكنه تأخر. فقال الملحد للحاضرين: لقد هرب عالمكم وخاف، لأنه علم أني سأنتصر عليه، وأثبت لكم أن الكون ليس له إله !وأثناء كلامه حضر العالم المسلم واعتذر عن تأخره، تم قال: وأنا في الطريق إلى هنا، لم أجد قاربا أعبر به النهر، وانتظرت على الشاطئ، وفجأة ظهرت في النهر ألواح من الخشب، وتجمعت مع بعضها بسرعة ونظام حتى أصبحت قاربا، ثم اقترب القارب مني، فركبته وجئت إليكم. فقال الملحد: إن هذا الرجل مجنون، فكيف يتجمح الخشب ويصبح قاربا دون أن يصنعه أحد، وكيف يتحرك بدون وجود من يحركه؟!فتبسم العالم، وقال: فماذا تقول عن نفسك وأنت تقول: إن هذا الكون العظيم الكبير بلا إله؟! 

مقالات متعلقة