الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

مدرسة المستقبل الإبتدائية ج كفرقرع تنظم فعالية رياضية كغذاء للروح وتهذيب للنفس

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 28/05/10 12:07,  حُتلن: 11:12

- منتهى مصاروة مديرة المدرسة:

* الايام الرياضية والنشاطات المختلفة في المدرسة هي افساح المجال امام الطلاب للتحرر من ضغوطات ما قبل فترة الامتحانات

*نحن نؤمن ان الرياضة غذاء للروح وتهذيب للنفس واليوم نعتز بهذه الايام الرياضية القائمة في المدرسة للسنة الخامسة على التوالي

نظمت مدرسة المستقبل الابتدائية ج فعالية رياضية شاملة ولمدة يومين متتاليين الاربعاء والخميس وذلك ضمن الفعاليات اللامنهجية السنوية التي تقوم بها المدرسة بمشاركة طاقمها المهني وجميع الطلاب.
 


وقالت المربية منتهى مصاروة مديرة المدرسة في حديث لمراسلنا: "ان الامتحانات السنوية على الابواب ونحن نحاول ضمن هذه الايام الرياضية والنشاطات المختلفة في المدرسة افساح المجال امام الطلاب للتحرر من ضغوطات ما قبل فترة الامتحانات ولشحنهم بطاقة ايجابية تعزز امكانياتهم التحصيلية وتعودهم على العمل الجماعي. وتضيف قائلة: "نحن نؤمن ان الرياضة غذاء للروح وتهذيب للنفس واليوم نعتز بهذه الايام الرياضية القائمة في المدرسة للسنة الخامسة على التوالي".

التخطيط والعمل الجماعي
واضافت: "بهذه المناسبة اود ان أشكر جميع طاقم المدرسة على التخطيط والعمل الجماعي المنظم وعلى جهودهم الجبارة لانجاح هذا العمل، فنوعية مثل هذه الفعاليات تحتاج لجهد اكبر من الايام التعليمية العادية. كما اوجه شكري لكل المتبرعين والذين ساهموا معنا في انجاح هذا المشروع الرياضي الكبير واشكر رئيس المجلس المحلي نزيه مصاروة والطاقم المرافق له على تعاونهم ودعمهم المعنوي لنا وحضورهم لافتتاح اليوم الرياضي". 



مقالات متعلقة