الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 13:01

مبروك للطيبة.. هدف واحد كبير كان كفيلاً بإبقاء فريق ابناء الطيبة في الدرجة الاولى

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 18/05/10 18:14,  حُتلن: 20:15

 * يوسف سبيت لموقع العرب:
-  العين لتدمع من الفرحة الكبيرة، بضمان البقاء في اول موسم لنا في دوري الدرجة الاولى

- كان موسماً شاقاً ومتعباً ومليئاً بالتحديات والصعوبات، لكننا تمكنا وبفضل الله تعالى من ضمان البقاء

- مبروك للجماهير الطيباوية التي كان لها الفضل الكبير بالبقاء

 ضمن فريق ابناء الطيبة البقاء في مصاف الدرجة الاولى في المنطقة الجنوبية، بعد تحقيقه الفوز الكبير والهام على فريق بلدي الرملة ضمن مباريات الاختبار والتي اقيمت مساء اليوم على الملعب البلدي في مدينة كفارسابا وحضرها قرابة الـ 1500 مشجع، الغالبية العظمى كانت من الجماهير الطيباوية.

هدف المباراة الوحيد في عدسة موقع العرب

فيديو مصور للفرحة الطيباوية بالبقاء

 
الفريق الطيباوي قدم مباراة كبيرة في هذا اللقاء واستحق الفوز وبجدارة، في مباراة تمتع فيها لاعبو الفريق بتشجيع كبير، من قبل الجماهير التي كانت اللاعب رقم 1 في المباراة.
البداية كانت لصالح فريق ابناء الطيبة الذي شن هجمة تلو الاخرى وخطر مرمى الرملة عدة مرات، حتى استطاع اللاعب المتميز في اللقاء محمد رايق ياسين، من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة العشرين، ليهدي الفريق الطيباوي بطاقة البقاء، في مستوى الدرجة الاولى.
ومع اعلان صافرة الحكم عن نهاية المباراة، فقد انفجر البركان الطيباوي من فرحته في البقاء في الدرجة الاولى، وقام اللاعبون بالسجود على ارضية الملعب شاكرين الله تعالى على تحقيق حلم البقاء، في موسم شاق وصعب على الفريق.



يوسف سبيت رئيس ادارة فريق ابناء الطيبة قال في حديث لموقع العرب بعد تحقيق البقاء:"ان العين لتدمع من الفرحة الكبيرة، بضمان البقاء في اول موسم لنا في دوري الدرجة الاولى، لقد كان موسماً شاقاً ومتعباً ومليئاً بالتحديات والصعوبات، لكننا تمكنا وبفضل الله تعالى من ضمان البقاء، فمبروك للجماهير الطيباوية التي كان لها الفضل الكبير بذلك.
من جانبه فقد حيا احمد اسدي لاعب الفريق الجماهير على وقفتها الرجولية الاصيلة في مباراة اليوم، وقال:"ان فوز اليوم وضمان البقاء كله يعود لوقفة الجماهير الطيباوي في مباراة اليوم، التي كانت بالنسبة لنا كن او لا تكون، ونحن اثبتنا للجماهير اننا فريق يستحق وبجدارة البقاء في مستوى الدرجة الاولى.
اما علاء عويضة – كابتن الفريق فقال في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب – لقد عشنا موسماً صعباً للغاية، الموسم كات مليئا بالتحديات والصعاب نقول اولاً مبروك وألف مبروك وألف تحية لكل اللاعبين والجماهير في موسم تغلبنا على جميع الصعاب، وانتصرنا على جميع التحديات.
وتابع:"الطيبة بعثت رسالة واضحة لكل الاسرة الرياضية في البلاد انها تستحق ان تكون في الدرجة الاولى، اننا بهذه المعنويات ننهي موسمنا في الاولى على امل ان نحقق موسماً انجح في الموسم القادم  ومبروك للطيبة والوسط العربي..



مقالات متعلقة