الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 07:01

عرسان وعرائس روضه عثمان ابن عفان يحتفلون بباقة الغربية

كل العرب
نُشر: 28/04/10 21:36,  حُتلن: 08:28

* الطلاب تمنوا ان يحل السلام العادل وتتوقف الحروب ويحل مكانه الحب والعطاء وبناء مجتمع افضل لمستقبل زاهر

احتفل عرسان وعرايس روضه عثمان ابن عفان من روضات رياض الصالحين لجمعية اتباع القاسمي بحفل فني خاص بهم واهاليهم بعيد جماعي في قاعة المركز الجماهيري بمدينة باقة الغربية حيث اهتمت المعلمات فاطمه عويسات وجميله ابو مخ بتزيين القاعة بالبالونات البيضاء التي تشبه في لونها فساتين العرائس وبدلات العرسان، الذي خصص لكل واحد حسب مقاسه.



الحدث الاكبر والاهم
الفساتين تزيد من تألقهن وتميزهن بهذا اليوم حيث انهم الحدث الاكبر والاهم ولهذا اقيم حفل فني شيق مع الفنانة امل خازن حيث اشترك معها العرسان والعرائس مع اهاليهم.
كما واشترك بالبرامج دمى كبيرة لشخصيات عالمية يحبها الاطفال، هذا واختتمت الفعالية بفقره خاصة على صوت الفنانة امل خازن طلبت من كل ام وابنها بإضاءة شمعة المحبة وغرسها في قالب الحلوى والاحتفال بالعريس بشكل شخصي.

الاحتفال بكل العرسان
وفي النهايه تم الاحتفال بكل العرسان معاً وبعدها خرج الحضور من القاعة لمدخلها ليطلقوا عشرات البالونات في سماء باقة آملين السعادة والتوفيق لأبنائهم.
هذا وتمنوا ان يحل السلام العادل وتتوقف الحروب ويحل مكانه الحب والعطاء وبناء مجتمع افضل لمستقبل زاهر وبالختام حصل العرسان على الهدايا من المعلمات، كما وقدمت امل خازن لكل عريس هدية وبعدها تم تقطيع كعكه العيد وتقديم التضييفات للطلاب واهاليهم.

مقالات متعلقة