الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:01

بعد جلسة حاسمة مع صرصور شرطة الطيبة تقرر نهائيا فتح الملعب أمام الفرق الطيباوية

كل العرب
نُشر: 21/04/10 15:14,  حُتلن: 15:20

صرصور: حينما توجهت إلي إداريو الفرق الطيباوية مطالبين بتدخلي لدى الشرطة لإلغاء قرار إغلاق الملعب الوحيد حتى نهاية الدوري ، شعرت بأن ظلما ما قد لحق بهذه الفرق

عُقِدَتْ اليوم الأربعاء 21.4.2010 ، جلسةٌ حاسمة ونهائية في مركز شرطة الطيبة ، توجت سلسلةً من الاتصالات المكثفة أجراها معها الشيخ إبراهيم صرصور رئيس حزب الوحدة العربية – الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية.
وذلك  للتغيير على مدى الأسبوعين الماضيين ، بهدف تغيير القرار السابق بإغلاق ملعب الطيبة في وجه الفرق الطيباوية المختلفة بدعوى حصول أعمال مخلة بالنظام العام بعد مباراة لأبناء الطيبة مع فريق ( هشيكما رمات حين ).


إبراهيم صرصور

في اتصالاته المباشرة والمكثفة مع قيادة الشرطة في الطيبة ولواء المركز ، شدد الشيخ صرصور على ضرورة البحث عن طرق إبداعية تسمح الشرطة بموجبها للفرق الطيباوية إجراء مبارياتها البيتية المتبقية حتى نهاية الدوري على الملعب المحلي ، مع ضمانة إدارات الفرق عدم السماح بأي نوع من أعمال الإخلال بالنظام ، وذلك من خلال اتخاذ إجراءات نظامية صارمة تمنع قدر المستطاع وقوع مثل هذه المخالفات.

البحث في القضية وبجميع تفاصيلها
تحقيقا لهذا التوجه ، عقدت الأطراف اليوم جلسة حاسمة ونهائية في شرطة الطيبة ، حضرها إضافة إلى الشيخ صرصور ، يوسف مصاروة كمندوب عن الفرق الطيباوية ، والطاقم الممثل لجهاز الشرطة المحلي ولواء المركز على رأسهم نائب قائد شرطة الطيبة ومستشار قائد لواء المركز ، حيث تم بحث القضية بجميع تفاصيلها ، انتهت بقرار الشرطة الاستجابة لطلب الشيخ صرصور ، وإلغاء القرار السابق بإغلاق الملعب ، وبذلك يسمح للفرق إجراء مبارياتها البيتية على الملعب البلدي دون أية عوائق.

الأمن والأمان والسلامة والإسلام
في تعليقه على الموضوع قال الشيخ صرصور: " حينما توجهت إلي إداريو الفرق الطيباوية مطالبين بتدخلي لدى الشرطة لإلغاء قرار إغلاق الملعب الوحيد حتى نهاية الدوري ، شعرت بأن ظلما ما قد لحق بهذه الفرق ، وعليه لا بد من التحرك السريع لإنهاء هذا الملف من خلال البحث عن الطرق المناسبة والمنطقية التي تعين الأطراف على تجاوز الأزمة . لقد وفقنا الله لتحقيق هذا الهدف، متمنيا لكل فرق الطيبة خصوصا النجاح، ولمدينتنا الطيبة عموما الأمن والأمان والسلامة والإسلام بعيدا عن كل ما ينغص عيشها ويضعف صمودها ويهد تماسكها".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249068.92
BTC
0.51
CNY