الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

التجار يشكون طلاب مار يوسف

رائد دلاشة
نُشر: 19/10/07 17:40

أهالي حي النمساوي يرسلون صورا الى موقع العرب التقطوها لمجموعة طلاب من مدرسة مار يوسف المجاورة وهم يمسكون دجاجة بعد ذبحها !!


تلقى موقع العرب في الساعة الاخيرة العديد من الاتصالات الهاتفية من مواطنين من مدينة الناصرة عبروا فيها عن امتعاضهم وسخطهم من قيام مجموعة من طلاب مدرسة مار يوسف في مدينة الناصرة على بعرقلة حركة السير في شارع النمساوي والتسبب بفوضى بالقرب من المحلات التجارية والمنازل.

 وأفاد مراسل العرب الذي كان شاهدا كذلك على تجمهر الطلاب أن دورية للشرطة حضرت الى المكان ومنعت الطلاب من اغلاق الشارع وتشويش حياة المواطنين وتوقيف أعمالهم. واضاف مراسل العرب ان العشرات من طلاب وطالبات مدرسة مار يوسف أصطفوا على جانبي الطريق وأخذوا يصرخون ويرددون شعارات واغاني مختلفة على أنغام "الدربكة"، ويرفعون الاعلام ويقتربون من سيارات المارة ويسمعون الانتقادات السلبية للسائقات والسائقين، حتى ظن الكثيرون ان الحديث يدور عن شجار بين الطلاب، بسبب اشعال المفرقعات ذات الصوت القوي في المكان.



وقد اعرب العديد من اصحاب المحال التجارية على الشارع الرئيسي في حديث لمراسلنا عن رفضهم لهذه التصرفات التي تمس بسمعة الناصرة اولا واصفا ما قام به الطلاب بـ"زعرنات مرفوضة" ، واضاف أن هذه التصرفات تمس كذلك بلقمة عيش التجار نتيجة لأغلاق مداخل ومواقف السيارات على جانبي الشارع وخوف الزبائن من الاعتداء على سياراتهم.
وصرح أحد اصحاب المكاتب المعروفة أن هذه التصرفات تتكرر باستمرار وبوتيرة اسبوعية على الاقل وقال متسائلا: "اين اولياء أمور الطلاب، كيف يسمحون بهذه التصرفات؟" واضاف : "في احدى المرات قام الطلاب باحضار دجاجة وقاموا بذبحها وسط الشارع، لا يمكن العيش مع هذه الظاهرة ونحن قمنا بالاتصال مع الشرطة".
أما بالنسبة للطلاب أنفسهم فقد عللوا ما جرى بانها طريقة للتعبير عن فرحتهم بعد نجاح صديق لهم في انتخابات رئاسة مجلس الطلاب في المدرسة .
مزيد من الاتصالات والاهالي يرسلون بصور من ارشيفهم تتعلق بسلوك عدد من الطلاب الى موقع العرب


صورة ارسلها احد تجار الحي لموقع العرب ويظهرعلى يمينها طالب وهو يمسك بالدجاجة بعد أن ذبحها كما يقول الاهالي !

تفاعل قضية سلوك بعض من طلاب مدرسة ما يوسف في مدينة الناصرة وحي النمساوي على وجه التحديد، وما زال موقع العرب يتلقى المزيد من الاتصالات من اهالي الحي يشرحون عن "معاناتهم" من تصرفات الطلاب، ويشكون من تواصل اطلاق المفرقعات من قبلهم حتى الساعة !
هذا وقد أرسل عدد من الاهالي صورا التقطوها في كاميراتهم الخاصة والتي يظهر فيها الطلاب وهم يمسكون بالدجاج بعد ان ذبحوه
!


صورة ارسلها احد تجار الحي لموقع العرب ويظهرعلى يمينها طالب وهو يمسك بالدجاجة بعد أن ذبحها كما يقول الاهالي !


عرقلة حركة السير بشكل مقصود !


أحد الطلاب يمسك بيده ولاعة !!


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248072.85
BTC
0.51
CNY