الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 19:01

مخيم الصداقة الكشفي لسرايا كشافة أم القطف يترك أثراً جميلاً في الطبيعة

كل العرب
نُشر: 07/04/10 16:54,  حُتلن: 19:17

*  المخيم تبنى موضوع الصداقة بين سرية كشافة أم القطف وسرية كشافة ميسر

* قسم كبير من الأهالي قد وصلوا إلى منطقة المخيم في ساعات متأخرة من الليل وشاركوا أبنائهم في فرحتهم

لأول مرة تم افتتاح مخيم الصداقة الكشفي لسرايا كشافة أم القطف وميسر تحت إرشاد مركزي الكشافة الأستاذ وسام رفيق كبها والأستاذ عبد الرحيم كبها والأستاذ إياد أبو هدبة ومدير قسم الشبيبة في المجلس الإقليمي منشية سعيد عارضة ، وقد تم بناء المخيم الكشفي وفقا لخطة عمل تم بنائها من قبل طاقم مختص من المرشدين والمركزين في سرايا الكشاف المشتركة.
ويذكر أن المخيم الكشفي الأول لاقى نجاحا باهرا حيث تم العمل وفق برنامج وجدول زمني مفصل يشمل العديد من الفعاليات الكشفية الممتعة مثل " بناء خيم ، بناء مواقد ، العقد . كما تم إقامة جزء مخصص من فعاليات التحدي والتي بنيت من قبل مرشد مختص بذلك.



يذكر أن المخيم تبنى موضوع الصداقة بين سرية كشافة أم القطف وسرية كشافة ميسر وقد عمل مرشدي الفرق خلال يومين على تمرير فعاليات تربوية وترفيهية والتي من شأنها توثيق علاقة المحبة والصداقة بين الطلاب من كلتا الفرقتين .

فرحة مشتركة بين الأهل والأبناء
كما شكر مركزي الكشافة الأستاذ وسام رفيق كبها والأستاذ إياد أبو هدبه ، سعيد عارضة مدير قسم الشبيبة في المجلس الإقليمي منشية على دعمه المتواصل لمشروع الكشافة ، كما وشكروا المرشدة شفاء وتد والمرشد محمد فايز عثامنة على اشتراكهما وتطوعهما في إرشاد الطلاب في الفعاليات الكشفية التي أقيمت في المخيم.
ويشار إلى انه قسم كبير من الأهالي قد وصلوا إلى منطقة المخيم في ساعات متأخرة من الليل وشاركوا أبنائهم في فرحتهم وفعالياتهم الممتعة الأمر الذي ادخل جو من الفرحة في قلوب الطلاب والأهالي.
















































مقالات متعلقة