الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 11:01

المدرب يواكيم لوف يحدد موعد إعلان تشكيلة ألمانيا المشاركه في مونديال 2010

كل العرب-الناصرة
نُشر: 24/03/10 08:12,  حُتلن: 18:32

*لوف كان قد أجرى في نهاية كانون الثاني/يناير الماضي أول اختبار لياقة في شتوتغارت اثار في حينه ردود فعل كبيرة لدى بعض المدربين كان أبرزها مدرب بايرن ميونيخ الهولندي لويس فان غال

أعلن المدرب يواكيم لوف الاربعاء في تصريح له عبر موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على شبكة الانترنت انه سيكشف عن تشكيلة منتخب ألمانيا المشارك في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا الصيف المقبل مطلع أيار/مايو المقبل.
وقال لوف: "قبل اختيار التشكيلة المشاركة في كأس العالم في الأسبوع الذي يسبق المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري المحلي في 8 أيار/مايو المقبل سيكون لنا تبادل وجهات نظر مكثفة مع المدير الرياضي للمنتخب اوليفر بيرهوف".
وأشار لوف إلى أنه سيلغي سلسلة تجارب تتعلق باللياقة البدنية كانت مقررة من 12 إلى 14 نيسان/ابريل للاعبين دوليين كي لا يثقل كاهل الأندية في نهاية الموسم.


المدرب يواكيم لوف

وأوضح لوف: "إن هذا الموعد كان قدر تقرر بالاتفاق مع رابطة اللاعبين المحترفين، لكن قررنا أن نعيد النظر في الأمر، وتراجعنا عنها يصب في مصلحة أندية البطولة المحلية".
وأشار لوف إلى أن مشاركة بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وفولفسبورغ وهامبورغ في الدور ذاته من مسابقة يوروبا ليغ يشكل بالطبع ثقلاً إضافياً على هذه الأندية في حين أن أندية أخرى مثل باير ليفركوزن وفيردربريمن وشالكه تتنافس بشراسة على إحراز اللقب المحلي.
وكان لوف قد أجرى في نهاية كانون الثاني/يناير الماضي أول اختبار لياقة في شتوتغارت اثار في حينه ردود فعل كبيرة لدى بعض المدربين كان أبرزها مدرب بايرن ميونيخ الهولندي لويس فان غال.
 

مقالات متعلقة

Got