الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

الهولندي لويس فان غال مدير بايرن ميونيخ يأمل في قيادة الماكينة الألمانية

كل العرب
نُشر: 04/03/10 20:41,  حُتلن: 07:44

* اتحاد الكرة الألماني اتفق مع يواكيم لوف على التفاوض حول تمديد العقد إلى ما بعد نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنظمها جنوب أفريقيا صيف العام الجاري

- فان غال:

 
* التحدي الكبير الذي يواجه في الموسم الحالي هو الحصول على بطولة الدوري مع فريقه بايرن ميونيخ والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في أحد المواسم المقبلة

أعرب الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن أمله في تدريب المنتخب الألماني. وأرجع فان غال رغبته في تدريب منتخب الماكينات إلى القدرات العالية التي يتمتع بها لاعبو منتخب ألمانيا وتركيزهم العالي طوال المباريات.

واعترف فان غال في حديثه لقناة رياضية ألمانية بصعوبة تدريب منتخب ألمانيا نظراً لعدم وجود أي مدرب أجنبي في تاريخ منتخب ألمانيا ولكن المدرب الهولندي أكد أنه يتمنى أن يكون الاستثناء الأول لهذه القاعدة.

التحدي الكبير
وأكد فان غال أن التحدي الكبير الذي يواجه في الموسم الحالي هو الحصول على بطولة الدوري مع فريقه بايرن ميونيخ والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في أحد المواسم المقبلة.
الجدير ذكره أن اتحاد الكرة الألماني اتفق مع يواكيم لوف على التفاوض حول تمديد العقد إلى ما بعد نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنظمها جنوب أفريقيا صيف العام الجاري.

مقالات متعلقة

Got