الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

أبناء سخنين على أهبة الاستعداد لتحقيق الفوز الخامس أمام رمات غان

تقرير وتصوير: محاسن
نُشر: 19/02/10 14:17,  حُتلن: 16:40

* مهران أبو ريا سيعود إلى تركيبة الفريق بعد أن تغيب عنها أمام هبوعيل رعنانا بسبب البطاقات الصفراوات

* لاعب الفريق نيتا تسا سافر في بداية الأسبوع إلى سلوفينيا وعاد يوم الأربعاء الفائت بعد ان احضر أفراد عائلته معه

يوشك فريق اتحاد أبناء سخنين على إنهاء استعداداته لمباراة يوم الأحد على إستاد الدوحة والتي يستضيف فيها فريق هبوعيل رمات غان. الفريق السخنيني الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في الدوري لأول مرة في الدرجة العليا سيحاول تحقيق الفوز الخامس وهو على أهبة الاستعداد لذلك.
لاعبو الفريق تدربوا صباح اليوم الجمعة وحسب التدريب وعلى ما يبدو وحسب التدريب الإجمالي فان مهران أبو ريا سيعود إلى تركيبة الفريق بعد أن تغيب عنها أمام هبوعيل رعنانا بسبب البطاقات الصفراوات.


اليوم وبعد الانتصارات الأربع الأخيرة يقف الفريق السخنيني على عتبة الالتحاق بالفرق الست الأولى التي تؤدي إلى البلي أوف العلوي إذ يبتعد الفريق مسافة أربع نقاط فقط عن فريقي بيتار القدس وهبوعيل بئر السبع.
التفاؤل يسود الفريق من تحقيق ذلك والكل في سخنين يقول انه إذا واصل الفريق نشوته فان تحقيق ذلك ليس بالمستحيل لكن في سخنين أيضا يذكرون أين كانوا قبل شهر فقط بعد أن خيم شبح الهبوط عليهم لكن وبفضل تعزيز جديد ورائع ومدرب هادئ الأعصاب وإدارة اتخذت القرارات السليمة والصائبة وصل الفريق إلى ما وصل إليه اليوم.



رئيس إدارة الفريق حسن أبو صالح يدعو جمهور الفريق القدوم يوم إلى إستاد الدوحة من اجل الوقوف من وراء الفريق ودعمه معنويا من اجل تحقيق فوز أخر للتخلص نهائيا من القاع والبدء بالتفكير بالانخراط بفرق القمة.
الإدارة وبعد النجاح الأخير تنوي الاقتراح على المدرب بالبول الاستمرار بعمله الموسم المقبل أيضا وهي ترى به المدرب الأنسب لذلك. من ناحيته لا يفكر بلبول بالموسم المقبل بل يصب جل اهتمامه بالموسم الحالي فقط وهو يريد أن يضمن الفريق بقاءه في أسرع وقت ممكن ومن اجل ذلك هو أتى .
محمود أسدي رئيس الفريق قال أن الفريق في المسار الصحيح وهو يتمنى أن يحقق الفريق الفوز الخامس ويدعو أسدي كزميله أبو صالح الجمهور المجيء لحضور المباراة لان الفريق ولاعبيه بأمس الحاجة لتشجيعهم ودعمهم.
لاعب الفريق نيتا تسا سافر في بداية الأسبوع إلى سلوفينيا وعاد يوم الأربعاء الفائت بعد ان احضر أفراد عائلته معه .


 

مقالات متعلقة