الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 18:02

طلاب مدرسة الرواد في شفاعمرو يخرجون الى منطقة هوشه القريبه من مدينتهم

كل العرب
نُشر: 12/02/10 08:05,  حُتلن: 08:07

* الصف الاول فاز بجائزة المسابقات بعد أن اجاب على اسئلة عديده من المسابقه

التف الطلاب حول معلميهم وانطلقوا شاكرين المولى على الجو البديع وكان المسار حوالي الساعه من الزمن بحيث وصل الطلاب الى منطقة هوشه مسرورين لكن مرهقين من الطريق وبعد الراحه انطلقوا في فعاليات والعاب ركزها ونظمها الاستاذ ركن مراد مركز التربيه الاجتماعيه في المدرسه وتخللت الفعاليات الجوائز وقد فاز بجائزة المسابقات الصف الاول والذي اجاب على اسئلة عديده من المسابقه وبعد هذه المتعه من اللعب والمرح عاد الطلاب ادراجهم محملين باطنان من الفرحه.


وفي حديث لنا مع المعلمه مريم قصقصي مديرة جمعية الوسام الراعيه للمدرسه قالت: شاركت في هذه الجوله اليوم في احضان الطبيعه الى منطقة هوشه ولمحت الفرحه على وجوه الطلاب وهذا هو هدفنا بالاضافة الى التربيه والتعليم ان نشعر الطلاب بان لكل شيء اوانه فنلعب ونفرح ونمرح ولكن حين ياتي وقت التعليم والعلم نحصل ونثابر.
اما مدير المدرسه الاستاذ وائل شقور فقد قال: الطلاب في مدرسة الرواد يستحقون كل ثناء وهم على قدر كبير من المسؤوليه ونحن بدورنا نعتبرهم بمكانة اولادنا فنرعاهم افضل رعايه.
وقد شارك في الجوله كل من الاساتذه : محمد فقرا – اسد حجيرات – غربه خضرج – جمانه خطيب – امل وصبحيه معلمات الصف الاول – شامخ نصار.


 

مقالات متعلقة