الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

الصح: هدفنا الوصول إلى البلي أوف العلوي، ورغبة الصعود ما زالت قائمة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 17/01/10 16:43,  حُتلن: 15:26

-  نسيم الصح :

* أناشد الجماهير العرابي بالعودة والوقوف إلى جانب الفريق ومرافقته في مبارياته من اجل الوصول إلى مرادنا وهدفنا 
 
* حلم الصعود للعليا ما زال قائما وما زال يراودنا لهذا الغرض قمت باستلاف مبلغ نصف مليون شاقلا من احد الأصدقاء من اجل إحداث تغييرات في الفريق

* ايال لحمان مدرب قدير ولديه المعرفة وهو يناسبنا من كل النواحي ومتفهم لوضعنا والفوزين الأخيرين اثبتا للجميع ان الفريق جيد والكادر جيد والمطلوب هو التفاف جماهيري واسع حول الفريق من اجل نجاحه

يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها في فريق الأخوة عرابة من التغيرات التي مرت على الفريق في الفترة الأخيرة وكان أخرها تغيير مدرب الفريق مومي زعفران بالمدرب ايال لحمان . هذا التغيير غير الحظ السيء والنتائج السيئة التي مرت على الفريق في الشهرين الأخيرين بها لم يذق الفريق طعم الفوز إلى ان جاء المدرب ايال لحمان وفي أولى مبارياته سجل فوزه الأول على هبوعيل القدس ويوم الجمعة الفائت أحرز الفريق انتصاره الثاني على التوالي بقيادة لحمان الذي جلس في المدرجات بسبب عدم المصادقة على عقده في سلطة مراقبة الميزانيات حتى الآن.



وعن التغيرات التي شهدها الفريق والتجديدات التي من المتوقع ان تجري، تحدثنا إلى رئيس إدارة الفريق نسيم الصح الذي وافانا بأن الفريق بصدد ضم لاعبين جدد من بينهم المهاجمين إبراهيم بسيط واوكوتشا اللذان لعبا سابقا بفريق أبناء سخنين .
وأضاف نسيم الصح :" نجري محادثات متقدمة مع إبراهيم بسيط واوكتشا ونهدف لضمهم إلينا خلال فترة الانتقالات وقبل انتهاءها بصراحة أقولها ان حلم الصعود للعليا ما زال قائما وما زال يراودنا لهذا الغرض قمت باستلاف مبلغ نصف مليون شاقلا من احد الأصدقاء من اجل إحداث تغييرات في الفريق إذ ننوي ضم لاعبين إسرائيليين آخرين للفريق مقابل تحرير اثنين أو ثلاثة لاعبين منه".


نسيم الصح

وعن المدرب الجديد ايال لحمان قال الصح:" ايال لحمان مدرب قدير ولديه المعرفة وهو يناسبنا من كل النواحي ومتفهم لوضعنا والفوزين الأخيرين اثبتا للجميع ان الفريق جيد والكادر جيد والمطلوب هو التفاف جماهيري واسع حول الفريق من اجل نجاحه وهنا انتهز الفرصة وأناشد الجماهير العرابي بالعودة والوقوف إلى جانب الفريق ومرافقته في مبارياته من اجل الوصول إلى مرادنا وهدفنا".
وكان الفريق العرابي قد فاز يوم الجمعة الماضي على فريق مكابي هرتسليا بهدف للاشيء سجله المهاجم الكس لفيط في المباراة التي جرت على إستاد كريات اليعيزر في حيفا بسبب إغلاق إستاد الدوحة في سخنين. ويوم السبت سيسافر الفريق العرابي لملاقاة فريق القمة رمات هشارون في مباراة صعبة للغاية . عن هذه المباراة قال لاعب الفريق عبد رباح: بعد عودتنا إلى أنفسنا وتحقيق فوزين متتاليين نسعى لمواصلة المشوار وهدفنا العودة من رمات هشارون بنقاط المباراة الثلاثة وهذا ليس بالآمر المستحيل الفريق عاد إلى نفسه مع المدرب لحمان ونأمل ان نواصل تحقيق الانتصارات للالتحاق بفرق القسم العلوي من اللائحة . منذ فترة نحن لا نفكر بالارتقاء ونلعب من مباراة إلى أخرى فقط.

مقالات متعلقة