الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 08:02

المصادقه على بناء مدرسة اعدادية اخرى في طرعان لحل أزمة استيعاب الطلاب

كل العرب
نُشر: 09/12/09 13:03,  حُتلن: 15:08

* زوهر: المجلس المحلي يسعى لتوفير البيئة والمناخ المناسب للطلاب بغية رفع مستوى التحصيل العلمي اكثر واكثر

* قرار اللجنه المهنيه التي انتدبتها الوزاره لبحث هذا الطلب قد شمل افتتاح 15 صفا تتوزع على ثلاث طبقات تدريسيه

صادقت وزارة المعارف قبل عدة ايام على الطلب الذي تقدم به رئيس مجلس طرعان المحلي،يعقوب زوهر، لوزير المعارف لبناء مدرسة اعداديه اخرى في قرية طرعان.
وكان يعقوب زوهر قد اكد خلال الاجتماع الذي عقده مؤخرا مع وزير المعارف غدعون ساعر، على ضرورة بناء مدرسة اعداديه ثانية في القريه نظرا للارتفاع الذي طرأ على عدد الطلاب مما يشكل في الوقت الحالي ضغطا على الصفوف التعليميه في المدرسه الاعداديه "أ" والتي يصل عدد طلابها الى 750 طالبا الامر الذي سيؤدي الى صعوبة باستيعاب كافة الطلاب مستقبلا.



واضاف يعقوب زوهر بان قرار اللجنه المهنيه التي انتدبتها الوزاره لبحث هذا الطلب قد شمل افتتاح 15 صفا تتوزع على ثلاث طبقات تدريسيه، وان موعد الافتتاح سيتم بالتنسيق مع قسم التطوير في وزارة المعارف ، وان سكرتير المجلس المحلي ربحي دحله ومديرة قسم المعارف نبال بصول شاركوا ايضا في اللقاء الذي عقد مع اللجنه الوزاريه.
" المجلس المحلي يعطي جهاز التربيه والتعليم اولوية واهتماما كبيرا، ويسعى لتوفير البيئة والمناخ المناسب للطلاب بغية رفع مستوى التحصيل العلمي اكثر واكثر، ويواصل العمل على تطوير هذا الجهاز وفق المعايير العصريه والحديثه ". قال يعقوب زوهر.

مقالات متعلقة