الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 03:01

مدرب بايرن ميونيخ فان غال يوقف لوكا طوني عن اللعب

كل العرب
نُشر: 25/11/09 20:02,  حُتلن: 20:42

* المدرب لويس فان غال اوقف مهاجم الفريق الايطالي لوكا طوني عن اللعب بعد مقابلة غير ودية أجرتها معه قناة ايطالية

* طوني تحدث عن علاقته المتدهورة مع مدربه وعبر عن أمله بالعودة للعب في ايطاليا وان مشاكلي مع المدرب فان غال منذ أربعة أشهر

أوقف الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ الالماني مهاجم الفريق الايطالي لوكا طوني عن اللعب بعد مقابلة غير ودية أجرتها معه قناة ايطالية، بحسب صحيفة "بيلد" الالمانية الصادرة الاربعاء. وتحدث طوني الثلاثاء في مقابلة مع قناة "راي 3" الايطالية عن علاقته المتدهورة مع مدربه وعبر عن أمله بالعودة للعب في ايطاليا. وقال طوني (32 عاما): "لدي مشاكل مع فان غال منذ أربعة أشهر. يمكن القول ان علاقتنا انتهت.
أحب ان أعود الى ايطاليا لتسجيل الأهداف والمشاركة مجددا في صفوف منتخب ايطاليا".



وقال فان غال الثلاثاء ان اسم طوني "أزيل عن اللائحة" التي ستواجه ماكابي حيفا الاربعاء في دوري ابطال اوروبا بسبب الاصابة، لكن الصحيفة الالمانية أضافت ان الكيل قد طفح ولم يعد المدرب الهولندي يتحمل المهاجم الفارع الطول.
وكان بطل العالم قد تعرض مطلع تشرين الثاني/نوفمبر لغرامة معبرة لتقليله من احترام النادي البافاري، اثر مغادرته الملعب في منتصف مباراة الفريق مع شالكه، قبل ان يعود ويعتذر أمام زملائه. وذكر معلق قناة "زد دي أف" الالمانية ان الاشتباك بين فان غال وطوني لن يحل سوى برحيل أحدهما عن النادي، مع الاشارة الى ان فان غال يتعرض لضغوط شديدة اثر النتائج المتواضعة لبطل أوروبا اربع مرات.

مقالات متعلقة

Got