الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

كريستيانو ولاسانا يواصلان التدريبات للحاق بمباراة زيوريخ

كل العرب
نُشر: 22/11/09 18:56,  حُتلن: 22:39

* كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وزميله الفرنسي لاسانا ديارا "لاس" يواصلان تدريباتهما الأحد للحاق بالمباراة التي سيخوضها الفريق الملكي الأربعاء المقبل أمام زيوريخ السويسري في بطولة دوري أبطال أوروبا

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وزميله الفرنسي لاسانا ديارا "لاس" تدريباتهما الأحد للحاق بالمباراة التي سيخوضها الفريق الملكي الأربعاء المقبل أمام زيوريخ السويسري في بطولة دوري أبطال أوروبا. وأظهرت التدريبات تحسن الحالة الصحية لكريستيانو ولاس العائدين من الإصابة، حيث أصيب الأول في الكاحل الأيمن في سبتمبر الماضي خلال مباراة منتخب بلاده أمام المجر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، بينما عانى لاس من إصابة في عضلات القدم.

 
كريستيانو رونالدو

ولم يتمكن كل من صانع الألعاب خوسيه ماريا جوتيريز "جوتي"، والمهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من المشاركة في مران الاحد بسبب الإصابة. ومن المعروف أن التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للريال يسعى لاستعادة جميع المصابين خلال اللقائين الحاسمين أمام زيوريخ السويسري الأربعاء المقبل في الدوري الأوروبي، ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد. وكان ريال مدريد قد اعتلى السبت صدارة الدوري الإسباني بعد تغلبه على ضيفه راسينج سانتاندير بهدف دون رد في الجولة الحادية عشر من المسابقة، في الوقت الذي تعادل فيه البارسا أمام أثلتيك بلباو بهدف لكل منهما.

مقالات متعلقة

Got