الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:02

3 أشياء عليك فعلها قبل اللقاء الاول


نُشر: 16/08/07 17:37

حسنا، لن ندعي بأننا نستطيع أن نخلصك من الكيلوغرامات الزائدة في يوم واحد، ولن نعدك أيضا بالحصول على عضلات أقوى وأكثر تماسكا، ولكننا نقدم لك اقتراحات فعالة ستجعلك تشعرين أكثر بالثقة بالنفس.
1. قومي ببعض التمارين الرياضية
قومي بعمل تمارين رياضية مكثفة لهذا اليوم فقط. قومي بعمل تمارين المعدة، وشد الأرداف. أو يمكنك القيام ببعض حركات الرقص التي ستساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط والأنوثة. سوف تخسرين بعض السعرات الحرارية، ولكن الأهم من ذلك أنك ستشعرين بالقوة والنشاط، وسيزول التوتر، كما أن شهيتك للطعام ستقل بعد الجهد الذي بذلتيه.



2. تعلمي الوقوف الجيد
الوقوف الجيد لن يعني ثقة بالنفس أكبر، ولكنه سيجعلك تبدين أنحف. قفي بثبات، ولا تنسي انتعال حذاء مناسب.
لممارسة تمارين شد الظهر، قومي بالوقوف وظهرك على الجدار بينما قدميك على مسافة مريحة بعيدا عن بعضهما البعض. شدي معدتك للداخل. قفي بهذه الوضعية لبعض الوقت حتى تعتادي الوقوف الجيد.
3. استرخي قبل الخروج من المنزل
قبل الخروج للموعد، قومي بالاسترخاء والتفكير في الأمور الإيجابية فقط. لا تتركي الوقت يسرقك، دائما انتهي من الثياب والماكياج، وخذ 10 دقائق من الراحة على الأريكة. فقد تتذكرين بعض الأمور الهامة.
لا تخرجي مسرعة من المنزل، وإلا فسوف تشعرين بالتعرق، وقد يفسد ماكياجك أو تتعرض ثيابك للتمزق إذا علقت بطرف شيئا ما.

الرجاء من جميع المعقبين، التعقيب بصورة موضوعية، وعدم استعمال الالفاظ البذيئة والعنصرية، حيث قررت ادارة موقع العرب بالغاء كل تعقيب يحتوي على شيء يمس باي ديانة من الديانات الأخرى.

مقالات متعلقة