الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:01

الشرطة تؤكد: الفتى مجد رحال من يافة الناصرة وقع ضحية أعمال العنف المستفحلة

كتب: يوسف شدّاد-
نُشر: 11/11/09 10:42,  حُتلن: 12:36

* محكمة الصلح في مدينة الناصرة مددت اعتقال المشتبهيتن الاربعة مدة اربعة أيام اضافية على ذمة التحقيق

- يوسي كاتاف قائد شرطة مجال هعيمق:

* لا توجد أية علاقة على الإطلاق بين مجد رحال وحوادث السرقة التي تعرض لها نادي الرماية

* الفتى مجد رحال من بلدة يافة الناصرة وقع ضحية لعملية إطلاق النيران الأسبوع الماضي

* خلفية الحادث تعود الى ان مجموعة من المتدربين على اطلاق النيران اشتبهوا بتسلل لصوص قاموا بسرقة بعض الاغراض!

- أحد أقرباء الشاب مجد رحال:

* أنا لا أفهم... كيف يطلق الأشخاص النيران باتجاه مجموعة من الشبان ويهربون تاركينهم غارقين بدمائهم؟

- مجلس محلي يافة الناصرة  في بيانه:

* نسأل المحكمة ان تنزل أقصى العقوبات بهم جراء فعلتهم الإجرامية النكراء

* نرسل بتمنياتنا الحارة بالشفاء العاجل للشاب مجد رحال، ابن السادسة عشر من يافة الناصرة

* نطالب الشرطة بالعمل الفوري والحازم، واتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة، بهدف القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة

أكد يوسي كاتاف قائد شرطة مجال هعيمق أن الشاب مجد رحال من بلدة يافة الناصرة وقع ضحية لعملية إطلاق النيران الأسبوع الماضي ما ادى الى اصابته بجروح خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج. وأشار قائد شرطة مجدال هعيمق انه لا توجد أية علاقة على الإطلاق بين مجد رحال وحادثة اطلاق النيران وان خلفية الحادث تعود الى ان مجموعة من ابناء الشبيبة الذين يتدربون على كيفية استخدام السلاح واطلاق النيران في نادي الرماية، وبعد التأكد من أن أغراضا تمت سرقتها من المحل قررت اطلاق النار على المشتبهين بالسرقة. وعليه وفي أحد الليالي وخلال تمرين لنحو 14 شابا، سمع المجهولون أصواتا في الخارج فأطلق أربعة منهم النيران باتجاه الصوت وسط ظلمة حالكة وبدون التعرف الى هوية من مروا من ذلك المكان ظنا منهم بأن السارقين يتسللون للنادي، فكان مجد رحال الفريسة السهلة لهذا الحادث المأساوي الذي كاد أن ينتهي بمجزرة ذلك بعد ان خرج رحال وأصدقاؤه الى نزهة على الخيل وقد مروا صدفة من الموقع المذكور والذي تمت فيه عملية إطلاق النيران.


الفتى المصاب مجد رحال

لا عبق ولا شبق لمجد رحال بالقضية
وفي حديث لموقع العرب مع أحد أقرباء الشاب مجد رحال قال: أنا لا أفهم كيف يطلق الأشخاص النيران باتجاه مجموعة من الشبان ويهربون تاركينهم غارقين بدمائهم وبدون تقديم يد العون والمساعدة لهم؟. وأضاف: لا عبق ولا شبق لمجد رحال بالقضية، لأن القصة وما فيها ان من أطلق النيران تربص لمن يشتبه بأنهم قاموا بسرقة بعد الأغراض من المكان وما ان سمعوا الصوت في الخارج حتى أطلقوا النيران وبدون التأكد من صحة شكوكهم.
وفي السياق نفسه أكد المحامي بني نهاري والذي يترافع عن مدير ساحة الرماية ان موكله ينفي الشبهات الموجهة اليه جملة وتفصيلا.
يذكر أن محكمة الصلح في مدينة الناصرة مددت اعتقال المشتبهيتن الاربعة مدة اربعة أيام اضافية على ذمة التحقيق، مع العلم ان الشاب المصاب مجد رحال قد نقل الى مستشفى رامبام في مدينة حيفا لإستكمال العلاج. 

مجلس يافة الناصرة يستنكر بشدة
يستنكر مجلس محلي يافة الناصرة بشدة عملية إطلاق النار الإجرامية ضد شبان من يافة الناصرة، الذين تجولوا، هذا الأسبوع، في المنطقة المحاذية ليافة الناصرة وكيبوتس جنجار. ويعبر المجلس عن قلقه العميق من عملية إطلاق النار الإجرامية هذه ضد الأبرياء، ويعتبر ذلك تصعيدًا خطيرًا في مظاهر العنف التي تسود المجتمع.
إننا نطالب الشرطة بالعمل الفوري والحازم، واتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة، بهدف القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة من أجل إنزال أقصى العقوبات بهم جراء فعلتهم الإجرامية النكراء.
إننا نرسل بتمنياتنا الحارة بالشفاء العاجل للشاب مجد رحال، ابن السادسة عشر من يافة الناصرة، الذي أصيب بجراح خطيرة نتيجة هذا الفعلة النكراء، وما زال يمكث في المستشفى للعلاج. إننا نشد على يديه وعلى أيدي الشبان الذين تعرضوا لهذا الاعتداء الإجرامي متمنين لهم الصحة الجيدة والمستقبل الباهر.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
241822.94
BTC
0.51
CNY