الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 13:02

فوز مكابي كفركنا على مكابي ام الفحم (3-2) واشتباكات بين مشجعي الفريقين

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 24/10/09 18:45,  حُتلن: 19:37


الجمهور الفحماوي غاضب من الحكم والجمهور الكناوي غاضب من تصرف الجمهور الفحماوي بعد فوز مكابي كفركنا 3-2 على مكابي ام الفحم في الدقيقة الـ99 من المباراة

* رغيد برانسي :"فوز كبير ومستحق نحن في الطريق الصحيح نحو الممتازة,على الجماهير العربية ان تبلغ بتصرفها بعد الخسارة ايضا"

* حمادة بعل :"خسرنا بطريقة غير رياضية المباراة التي كنا نستحق على الاقل نقطة منها "
 

شهد استاد السلام مساء اليوم توترا ومشاهدات صعبة بين معسكري وانصار فريقي مكابي ام الفحم ومكابي كفركنا بعد ان اعلن حكم المباراة المركزي عن نهاية المباراة وفوز كفركنا بالنتيجة 3-2 في مباراة شهدت تطورات واجواء ساخنة ما بين الفريقن وشهدت خمسة اهداف وبطاقة حمراء وضربة جزاء 11 متر وتميزت بمباراة قمة بكل معنى الكلمة .

البداية كانت قوية للفريق الكناوي الذي ضغط منذ الثواني الاولى من المباراة واستطاع ان يترجم ذلك بهدف السبق عن طريق اللاعب وجدي ابو يونس في الدقيقة الـ35 من اللقاء لينتهي الشوط الاول بتفوق بسيط 1-0 للفريق الضيف من كفركنا .

بداية الشوط الثاني كانت لصالح فريق مكابي ام الفحم , الا ان حكم المباراة ابعد لاعبه محمد خطيب بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ56 من المباراة الا ان ذلك لم يوقف استفاقة الفريق الفحماوي في الشوط الثاني حيث استطاع ان يعادل النتيجة عن طريق المهاجم القناص احمد العارف في الدقيقة الـ65 من ضربة جزاء 11 متر .

رغيد برانسي عاد التفوق للفريق الكناوي في الدقيق الـ70 من هدف جميل ,مرة اخرى استطاع مكابي ام الفحم من معادلة النتيجة ومرة اخرى عن طريق المهاجم المخضرم احمد العارف في الدقيقة الـ82 .
الوقت الاصلي للمباراة 90 دقيقة انتهت بالتعادل 2-2 الا ان حكم المباراة اضاف ستة دقائق وبعد نهاية الوقت الاضافي اضاف دقيقتين اضافيتين للوقت الاضافي وفي الثواني الاخيرة من الدقيق الثامنة من الوقت الاضافي استطاع اللاعبي الران الكيام من تسجيل هدف الفوز للفريق الكناوي لتنتهي المباراة بالنتيجة 3-2 .

وبعد ان اعلن حكم المباراة نهاية اللقاء سهد استاد السلام مشادات وتوتر شديد اللهجة ما بين المعسكرين من لاعبين وجمهور من استدعى قوات الشرطة التدخل واخراج الحكم بالحراسة من ارضية الملعب كذلك قام بادخال جمهور مكابي كفركنا ارضية الملعب للحفاظ على سلامتهم ولتخفيف شدة التوتر والحساسية ما بين المعسكرين.
هذا وقد اعرب جمهور مكابي ام الفحم عن غضبه الشديد لتصرف الحكم باضافة ثمانية دقائق مؤكدين ان الحكم اثر بصورة مباشرة على نتيجة المباراة .



من جانبه اعرب جمهور مكابي كفركنا من غضبه الشديد لتصرف جمهور ولاعبي مكابي ام الفحم بعد نهاية المباراة مؤكدين ان الروح الرياضية والتسامح والاحترام يجب ان تبقى اللغة المشتركة ما بين الفرق العربية .
رغيد برانسي :"فوز كبير ومستحق نحن في الطريق الصحيح نحو الممتازة,على الجماهير العربية ان تبلغ بتصرفها بعد الخسارة ايضا"
حمادة بعل :"خسرنا بطريقة غير رياضية المباراة التي كنا نستحق على الاقل نقطة منها ".



شجار بين مشجعي الفريقين 
بعد نهاية مباراة كرة القدم بين فريقي مكابي كفركنا ومكابي ام الفحم قام الجمهور برشق الحجارة بداخل الملعب مما ادى الى اضرار تكسير زجاج سيارتين وفيما بعد قدمت شكوى من قبل حكم المباراة الذي اشار بان السيارة التي اصيبت وتم تكسير زجاجها . هذا وتحقق الشرطة في الحادث.













 

















































مقالات متعلقة